;

الحديث عن مايكل جاكسون يعود مجدداً عبر هذه العبارة الصادمة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2018
الحديث عن مايكل جاكسون يعود مجدداً عبر هذه العبارة الصادمة!

المطرب والفنان الأمريكي مايكل جاكسون الذي رحل عام 2009 مازال اسمه خالداً عند الكثير من معجبينه، وكانت هناك الكثير من الصفحات على فيسبوك تهتم بنشر آخر أخبار أزمته الصحية، من بينها صفحة حملّت اسم "Daily Updates on Michael Jackson’s Health Condition"، أو "التحديثات اليومية لحالة مايكل جاكسون الصحية".

شاهد أيضاً: طفلة صغيرة تقلد رقص مايكل جاكسون بطرافة شديدة

مايكل جاكسون

كانت اختفت هذه الصفحة نهاية العام الماضي من على فيسبوك، لكنها عادت مُجدّداً، لتنشر عبارة واحدة بشكلٍ متكرر، وهي "إنه مات"!

وكانت هي تلك العبارة التي صدمت محبي مايكل جاكسون حول العالم يوم 25 من يونيو عام 2009، لتعود هذه العبارة من جديد من خلال تلك الصفحة، والغريب في الأمر أن العبارة مازالت تحمل نفس التأثير الذي كانت تحمله قبل 9 سنوات، ويظهر ذلك من خلال التفاعل الكبير من الجمهور.

صفحة مايكل جاكسون

آخر منشور للصفحة أمس حصد تفاعلاً كبيراً وصل إلى أكثر من 370 إعجاباً، و150 مشاركة وعشرات التعليقات، وكأن الخبر جديداً وكأن مايكل جاكسون توفى هذه الأيام.

وعبارة "إنه مات" هي نفسها التي كانت نشرتها الصفحة في 20 من فبراير الجاري، وحصلت على تفاعلاً كبيراً أيضاً، وخلال الأيام السابقة لهذا التاريخ نشرت الصفحة العديد من المنشورات التي حملّت العبارة ذاتها دون أن يملّ المتابعون من التفاعل معها.