;

الإعلان عن الفعالية الثانية من البطولة النسائية GIRLGAMER Esports Fest

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يونيو 2018
الإعلان عن الفعالية الثانية من البطولة النسائية GIRLGAMER Esports Fest

أعلنت مؤخراً منظمة Grow uP eSports رسمياً عن الفعالية الثانية من بطولة GIRLGAMER Esports Festival وقدمت بعض التفاصيل حولها.

حيث ستحتوي هذه الفعالية على دوري تنافسي بوجود أكثر من 11 ألف دولار كجائزة مالية، وستقام فعاليات الدوري بين 20 و 22 من شهر يوليو القادم في مركز Casino Estoril ضمن Lisbon البرتغالية.

نركز الفعالية على المدى البعيد إلى الاحتفال وتسليط الضوء على الجانب الأنثوي من فعاليات الرياضة الإلكترونية، بالإضافة إلى ترويج هذا الجانب، وسيكون فيها مؤتمر خاص بالرياضة الإلكترونية ودوري منافسة لكل من لعبتي CS:GO و League of Legends، بعض من أضخم العناوين في تاريخ هذه الرياضة.

ستعتمد البطولة على النظام المزدوج في إقصاء الفرق الخاسرة، ومباراة النهائيات الكبيرة ستكون من نمط الأفضل في ثلاث خرائط، وينال الفائز فيها جائزة مالية بقيمة 4620 دولار.

قدمت منظمة Grow uP eSports تصريحات عديدة بمناسبة هذا الإعلان، وضحت من خلالها أن الفكرة الرئيسية وراء هذه الفعالية جاءت من الإيمان بأن الرياضة الإلكترونية يجب أن تكون عالمية وشاملة، ومع هذا تمثيل الإناث في الرياضة الإلكترونية لا يزال قليلاً جداً، وبالتالي، كطريقة لتطوير وتحفيز تواجد النساء في عالم المنافسات الرياضية، تم إنشاء فعالية GIRLGAMER ، حسب ما ذكرت الشركة.

سيشارك في فعاليات هذه البطولة، الفرق الأربعة التالية :

  •  Dignitas fe
  • Singularity fe
  • RES
  •  eParadise Angels

نذكركم بأن البطولة الأولى من فعالية GIRLGAMER Esports Festival انتهت بفوز فريق Dignitas fe بعد أن جرت فعالياتها في منطقة Macau من الصين، وبالطبع الفريق الفائز سوف يعود بالبطولة الجديدة ليدافع عن لقب الكأس، ضد مجموعة من الفرق الاحترافية، من ضمنهم Singularity fe الفائز ببطولة Copenhagen Games وأيضاً الفريق المحبوب والشهير RES.

لا تنسوا زيارة موقعنا لمعرفة أخبر الأخبار عن البطولة، ويمكنكم قراءة جميع الأخبار السابقة والجديدة حول فريق Dignitas fe من خلال موقعنا أيضاً.

وبالحديث عن فريق RES نذكركم بتشكيل أول فريق نسائي في الوطن العربي باسم RES Gaming يمكنكم التعرف عليه من خلال المقال السابق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه