;

الأعمار الحقيقية لأشهر نجوم بوليوود: الأرقام لا تقارن بمظهرهم الجذاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020 آخر تحديث: الإثنين، 20 أبريل 2020
الأعمار الحقيقية لأشهر نجوم بوليوود: الأرقام لا تقارن بمظهرهم الجذاب

هناك الكثير من الأمور المميزة والرائعة بخصوص السينما والدراما الهندية، بداية من القصص المشوقة ذات الأسلوب الدرامي وصولاً إلى أداء ومظهر نجوم الهند، لكن وراء هذا المظهر الجذاب تتفاوت أعمار نجوم بوليوود الحقيقية بدرجة كبيرة.


أعمار نجوم بوليوود

الكثير من أسماء المشاهير في الهند حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي مثل النجم سلمان خان الذي حقق شهرة كبيرة من خلال عدد من الأعمال أبرزها Sultan وسلسلة Dabangg وعلى الرغم مما يتمتع به من لياقة بدنية عالية إلا أنه في الـ54 من عمره.


كذلك بالنسبة للنجم هريثيك روشان حيث ساهمت وسامته ومظهره الجذاب في تحقيق شهرة كبيرة له حول العالم إلا أنه حالياً في منتصف العقد الرابع من العمر ويبلغ 46 عاماً.
شاروخان هو أحد أشهر نجوم بوليوود، وحققت أعماله شهرة واسعة في العالم كله، فهو أبرز أسماء النجوم في بوليوود ويبلغ حالياً من العمر 54 عاماً لكنه حافظ على مظهره ولياقته البدنية بدرجة كبيرة.
وهناك أيضاً النجم أكشاي كومار الذي يبلغ من العمر 52 عاماً وعلى الرغم من هذا سحر الجمهور بالمظهر الشاب والأنيق الذي يتمتع به.
المفارقة الحقيقية أنه لا يوجد اختلاف كبير بين مظهر هؤلاء النجوم ونجوم آخرين في العقد الثالث من العمر مثل النجم كاران واهي الذي يبلغ  34 عاماً والممثل الوسيم فارون داوان الذي يبلغ من العمر 33 عاماً وأمير خان الذي يبلغ من العمر 33 عاماً.


أعمار نجمات بوليوود

الأمر لا يقتصر فقط على النجوم الرجال، فبين النجمات أيضاً نجد بريانكا شوبرا التي أثارت جدل كبير بزواجها من نك جوناس رغم أنها أكبر منه بكثير وذلك لأن علامات السن لا تبدو واضحة عليها بأي حال من الأحوال على الرغم من أنها في الـ38 من عمرها.
أما النجمة كاترينا كيف فهي في عامها الـ 36 عاماً، وهو نفس عمر سونام كابور التي ستبلغ الـ35 عاماً خلال 2020.
علياء بهات من أبرز الأسماء الشابة في بوليوود على الرغم من أنها تبلغ من العمر 29 عاماً فقط، حيث تنافس جيل جديد من النجمات مثل ديشا باتاني التي تبلغ 28 عاماً وأفنيت كور التي لم تتجاوز عامها الـ 18 بعد.
تعرفوا على الأعمار الحقيقية لأشهر نجوم بوليوود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه