;

استمتاع النجمات بالإجازة سواء في المنزل أو على البحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 مايو 2020
استمتاع النجمات بالإجازة سواء في المنزل أو على البحر

على الرغم من تقليل التجمعات واستمرار قواعد الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي إلا أن بعض النجمات العرب حرصن على قضاء وقت ممتع وممارسة أنشطة جديدة خلال فترة الإجازة.

النجمات خلال الإجازة

الكثير من النجمات حرصن على تمضية الوقت برفقة العائلة على الشاطئ في أماكن مفتوحة أو في حمامات السباحة في المنزل أو في بعض الفنادق لكسر الروتين بعد شهر رمضان وفترة الحجر المنزلي.

من أبرز هؤلاء النجوم، الفاشيونيستا نور عريضة التي نشرت العديد من الصور لها برفقة ابنتها وزوجها في حمام السباحة لقضاء بعض الوقت الممتع كذلك بالنسبة لكارن وازن التي حرصت على الاستمتاع بقوم فصل الصيف مع عائلتها في حمام السباحة.

في حين اختارت النجمة سميرة سعيد قضاء الإجازة في رحلة بحرية برفقة ابنها بعيداً عن المدينة وفي مكان طبيعي هادي، وهناك أيضاً العنود بدر التي حرصت على قضاء الوقت في أحد المنتجعات على الشاطئ.

النجمات العرب

على العكس من هؤلاء النجمات اختار البعض الاستفادة من الوقت مثل ماريتا حلاني التي بدأت دروس تعلم الخيل أو فاليري أبو شقرا التي قررت بدء مزرعة صغيرة في منزلها والاهتمام بها بشكل يومي.

أما الإعلامية كارلا حداد فاختارت ممارسة الرياضة تحديداً ركوب الدراجة في أماكن واسعة لكسر الروتين اليومي دون أى مخاطرة بالتواجد في أماكن عامة.

هذا بجانب صور المشاهير التي تم تداولها في المنزل مثل نهى نبيل التي تقضي أغلب وقتها في الحديقة بين الأرجوحة أو اللعب مع أطفالها، وهو نفس الأسلوب الذي اتبعته الممثلة الشابة هبة نور والنجمة نوال الزغبي التي تقضي الإجازة بجوار حمام السباحة في منزلها.

شاهدوا صور استمتاع النجمات بالإجازة بين الشاطئ و الأماكن العامة