;

اختيار مركز زراعة الشعر

كيف يمكنني اختيار مركز زراعة الشعر والطبيب المناسب لي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 ديسمبر 2018
اختيار مركز زراعة الشعر

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر وقررت إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، فإن السؤال الأهم الذي ينبغي عليك طرحه هو: كيف يمكنني اختيار مركز زراعة الشعر والطبيب المناسب لي؟  من المهم البحث في جميع خياراتك. عملية زراعة الشعر تحتاج إلى التخطيط السليم للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، تذكر أن زراعة الشعر هي عملية جماعية.

زراعة الشعر

أثناء العملية؛ يأخذ الطبيب النسيج من الجزء الخلفي من الرأس، ثم يرسله إلى الفريق الفني لفصل الأنسجة في البصيلات. ثم يتم زراعة البصيلات من قبل فريق فني، تحت اشراف الطبيب.

ينبغي عدم اعتبار جميع الأطباء والفريق الفني متساوين في المهارات والتقنيات. هنا نطرح السؤال الأهم، كيف تختار مركز زراعة الشعر المناسب؟ هناك العديد من العوامل المختلفة التي تعتبر مهمة في اختيار المركز المناسب.  في هذا المقال، قمنا بمعالجة هذه الموضوع.

لاتخاذ قرار بشأن الخضوع إلى أي عملية جراحية؛ على الرغم من أن النتائج طويلة المدى مفيدة للغاية، إلا أنها يمكن أن تكون مخيفة. لتسهيل هذه الفترة، إحدى النقاط التي يجب الانتباه إليها هي اختيار المركز الأكثر موثوقية ودقة بالنسبة لك.

كيفية اختيار مركز زراعة الشعر المناسب؟


هذه هي النقطة الأكثر أهمية لأي شخص يفكر في زراعة الشعر. نصيحتنا لك هي القيام ببحثك جيدا.  مركز الدكتور سيركان أيجين . من أهم مراكز زراعة الشعر في تركيا. عدد كبير من عملاءه يؤكدون أن المركز محترف جدا. نجاح العيادة في العمل مع عدد كبير من المرضى مؤشر جيد لإحترافها.

زراعة الشعر في تركيا

ليس الطبيب وحده المهم في عملية زراعة الشعر، الفريق الفني والمركز مهم أيضا. قبل الخضوع للعملية، تقام مقابلة وجهاً لوجه مع المريض. تتم من خلالها مناقشة توقعاته من العملية وتسريحة الشعر التي يريد الحصول عليها. ثم يقوم الجراح بتقييم ما إذا كانت النتائج قابلة للتحقيق. في هذه المرحلة ، يجب مشاركت المريض توقعات الطبيب من العملية. تتم مقابلة المرضى بشكل فردي قبل بدء العملية في مركز سيركان أيجين.

اتخاذ القرار في اختيار مركز زرع الشعر


اتخاذ القرار بخصوص عملية زراعة الشعر هي خطوة كبيرة ويجب عدم الاستهانة بها. يمكن للشخص الذي يفكر في زراعة الشعر اتخاذ قرارات سريعة وعاطفية.  ومع ذلك ، تذكر أنه يجب عليك تقييم خياراتك ببطء وبعناية وطرح الكثير من الأسئلة. ما هي الأسئلة التي يجب طرحها في هذه المرحلة؟

لماذا يجب علي اختيار الطبيب المناسب لزراعة الشعر؟


اختيار الطبيب المناسب هي مرحلة مهمة. مع بحث تفصيلي، ابدأ بالبحث عن الأسماء الرائدة في هذا المجال. ثم قم بمقابلتهم وجهاً لوجه واطلب منهم الصور السابقة واللاحقة للمرضى السابقين.

اختيار مركز زراعة شعر مناسب

 ما هي أفضل تقنية لزراعة الشعر بالنسبة لي؟


هناك تقنيتان رئيسيتان في زراعة الشعر، هما تقنية: FUE (Follicular Unit Extraction) وتقنية FUT (Follicular Unit Conplantation). يتم الآن إنهاء استخدام تقنية FUT إلى حد كبير. طريقة شائعة الاستخدام هي طريقة زراعة الشعر FUE خلال هذه الطريقة يتم الحصول على بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وتزرع في المناطق الصلعاء. عملية زراعة الشعر بتقنية FUE تدوم أطول من تقنية FUT؛ ولكن دون أي أثر.

ما هي تكلفة  زراعة الشعر؟


تكلفة عملية زراعة الشعر تختلف وفقا للطبيب وتقنية العلاج والعيادة. التكلفة ليست العامل الأكثر أهمية خلال اختيار المركز المناسب.  لكن العلم المسبق بها يساعد على تحديد الخيارات المناسبة لميزانيتك.

زراعة شعر

متى يمكنني العودة إلى العمل بعد عملية زراعة الشعر؟


بعد عملية زراعة الشعر، لا يحاجة بعض الأشخاص للراحة، لكن قد تحتاج البعض إلى الراحة لمدة يوم أو يومين. المدة تختلف حسب التقنية المستخدمة لزراعة الشعر، إذا كان لديك علاج المطبق يتطلب منك الراحة لبضعة أيام؛ من الأفضل الخضوغ للعملية في فترة عطلتك. يجب عليك أيضا الانتظار قليلا للحصول على نتائج زراعة الشعر. نمو الشعر يبدأ بعد 4 أشهر وتظهر النتيجة الكاملة بعد عام من العملية.

هل سأحتاج إلى إجراء آخر بعد العملية؟


إذا تم إجراء العملية بشكل صحيح ، ستستمر نتيجتها مدى الحياة. لاحقاً، يمكن حدوث ترقق الشعر في منطقة المانحة. من الناحية النظرية، سوف ينمو الشعر المزروع بطريقة مماثلة في المنطقة المانحة، لكن قد يتغير هذا الأمر وقد تحتاج إلى إجراء عملية زراعة شعر آخرى في المستقبل.

اطلب صور قبل وبعد للمرضى السابقين عند اختيار مركز زراعة الشعر!


عند اختيار مركز زراعة الشعر ، اطلب صور قبل وبعد للمرضى الذين عولجوا سابقا في هذه العيادة. هذه طريقة بسيطة وفعالة لاختيار تقييم مركزي. ضع في عين الاعتبار أن النتائج الفعالة لزراعة الشعر  سوف تظهر بين 8 أشهر وسنة بعد العملية، لا داعي للخوف إذا لم تحصل على نتائج فورية في غضون بضعة أسابيع من العملية.

تجارب أخصائي زراعة الشعر


واحد من أهم العوامل في اختيار مركز زراعة الشعر الجيد هو الطبيب والفريق الفني الخبير. من المهم أن تحصل على أكبر قدر من المعلومات حول الفريق الذي سيقوم بإجراء عملية زراعة الشعر اسألهم عما إذا كان بإمكانك الحصول على معلومات الاتصال ببعض المرضى السابقين لمناقشة تجربتهم. إذا كان ذلك ممكنًا تواصل مع اثنين منهم على الأقل.  يجب عليك أن تعرف من سيلمس شعرك قبل اتخادك القرار النهائي. لا تتردد في الاتصال بالمرضى الذين يمكنهم مشاركة تجاربتهم معك. تذكر أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات العامة عن الموظفين والعيادات الأخرى.

اختيار طبيب مناسب لعملية زراعة الشعر

لماذا يجب أن تكون حذرا عند اختيار مركز زراعة الشعر؟


زراعة الشعر وهو إجراء فعال للغاية يمكن أن يغير مظهرك واحترامك لذاتك. معظم نتائجه ناجحة، ولكن يمكن في بعض الأحيان الحصول على نتائج غير جيدة. اختيار مركز جيد لزراعة الشعر أمر ضاروري. البصيلات حساسة للغاية وقد يصعب نقلها. يجب اكتساب المهارات والخبرات كبيرة لزرع البصيلات بشكل صحيح. لذلك  يجب عليك اختيار عيادة تتوفر على أطباء مختصين يتمتعون بالمهارات والخبرات المناسبة. للحصول على تجربة ناجحة.

معرفة ما إذا كنت مرشح مناسب لعملية زراعة الشعر


أحد العوامل التي قد تؤثر على نتيجة عملية زراعة الشعر هو ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا. بعض الناس اعتمادا على عوامل مختلفة. قد لا تكون مرشحًا مناسبًا لزراعة الشعر، خاصةً إذا كان هناك نسبة كبيرة من تساقط في منطقة واحدة.  قد لا يكون في المنطقة المانحة بصيلات كافية لتغطية كامل مساحة الصلع. بالإضافة إلى ذلك. إذا كانت فقدان الشعر ناتج عن أي علاج طبي مثل العلاج الكيميائي، فإن زراعة الشعر لن تكون فعالة. قبل اختيار مركز زراعة الشعر ، تأكد من معرفة ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا لهذه العملية.

على الرغم من أن زراعة الشعر يبدو عملية بسيطة ؛ إلا أنها تحتاج لفن الكبير لحصول على نتائج طبيعية. لأنه إجراء مستهلك للوقت؛ يتطلب صبر كل من الطبيب وفريقه والمريض. استغراق العملية وقتا طويلا لا يعني أنه سيكون هناك ألم أو إزعاج. يجب إجراء زراعة الشعر دون أي ألم وانزعاج ، كما يجب أن يتمكن المرضى من العودة إلى حياتهم الطبيعية في اليوم التالي. يمكن تحقيق ذلك من قبل طبيب متخصص في زراعة الشعر فقط. عند اختيار المركز، يجب أن تضع في عين الاعتبار جميع العوامل المذكورة أعلاه وتأكد من إجراء بحثك جيدًا.

الطبيب المختص سركان أيجين

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه