;

اختبار بسيط ولكن معقد التحليل: الذي تراه لأول مرة سيكشف شخصيتك!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2016
اختبار بسيط ولكن معقد التحليل: الذي تراه لأول مرة سيكشف شخصيتك!

لاقت هذه الصورة شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت ضجة كبيرة وتناقلها رواد مواقع التواصل بكثرة لأنها بحسب رأي محللين نفسيين تعبر أو تترجم الشخصية بحسب لرؤيا الأولى!

أي أنك بمجرد النظر إلى هذه الصورة عليك التحديد، هل رأيتها وجه عجوز أم شكل امرأة؟ وهذه تعتبر من الاختبارات الشخصية الطريفة أو السريعة:

عاود النظر للصورة أعلاه وخذ نظرة سريعة!

وإليك التحليل:

- وجه رجل عجوز
اذا رأيت لأول وهلة وجه رجل عجوز، فأنت شخصية هادئة، صادقة ومؤمنة، حيث أن الآخرين يثقون بك ويعتمدون عليك دائماً.

تعتبر قياديا بطبيعتك وتستطيع تحليل مختلف وجهات النظر للتوصل إلى القرار المناسب، أما عند تحديد الأهداف، فأنت ترسم خطة مفصلة، حيث يفضل اعتماد الطريق البطيء والمضمون بدلاً عن المجازفة بسرعة، رغم هذه الحسنات، الا أن طريقة تفكيرك وعملك قد تصيبك بالإرهاق أحياناً، لهذا ننصحك بالإسترخاء قليلاً والتفكير بعفوية من وقتِ إلى آخر بدلا من التخطيط لكل الأمور بدقّة مبالغ فيها.

- وجه امرأة
اذا رأيت وجه امرأة، فأنت شخصية متفائلة تشع بالطاقة الإيجابية، حيث تنشغل بأمور كثيرة من حولك، وتسعى دائماً لتجربة كلّ ما هو جديد.

تحبّ مساعدة الآخرين، وتتمتّع بكرم كبير، فتعشق أن تتشارك السعادة مع الآخرين، وبالأخص في الأعمال التطوّعية. شخصيّتك قويّة ولديك عزيمة كبيرة وإصرار للإكمال مهما كانت الظروف.

في المقابل، أنت كتوم بعض الشيء ولا تحب اطلاع الآخرين على مشاكلك خوفاً من أن تبدو بمظهر الضعف، أنت عفوي في قراراتك وتتكل على حدسك، لكن ذلك ينقلب عليك سلباً في بعض الأحيان، لذلك، ننصحك بالتخطيط للأمور بشكل أكبر تحسبّاً لأي مفاجآت أو تغيّرات لم تكن بالحسبان. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه