;

إليسا تضع جمهورها في حيرة.. هل خضعت لعملية تجميل لتغير ملامحها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
إليسا تضع جمهورها في حيرة.. هل خضعت لعملية تجميل لتغير ملامحها؟

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا محركات البحث على جوجل، بعد نشر صورة لها على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، التي ظهرت من خلالها بتغير في ملامحها يجعل الجمهور يتساءل هل خضعت عملية تجميل أم اعتمدت على أسلوب مختلف من وضع لمسات مستحضرات التجميل؟

شاركت النجمة إليسا جمهورها بهذه الصورة، كنوع من الدعاية عن حفلتها التي ستقام في السعودية الخميس المقبل، مع النجم اللبناني وائل كفوري، لكن جاءت ردود الفعل صادمة وغير متوقعة من جمهور الفنانة إليسا بسبب التغير الملحوظ في ملامحها.

جاءت بعض التعليقات على الصورة التي نشرتها الفنانة إليسا، عن أنها أصبحت تشبه الفنانة الإماراتية أحلام أو الفنانة اللبنانية يارا، كما أن البعض شبهها بالفنانة المصرية آمال ماهر، فهل تلاحظ بالفعل تغير ملامحها؟

من جانبه، عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن فرحتها الشديدة بعودتها للحفلات، بعد غياب طويل بسبب الإجراءات الاحترازية بسبب جائحة كورونا، فهي تشتاق لرؤية جمهورها الحبيب.

بخلاف حفلتها في السعودية، ستستعد الفنانة إليسا في الفترة القادمة بإحياء حفل في العراق في مدينة أربيل، يوم 26 يونيو، من خلال تقديم باقة من أنجح وأشهر أغانيها الشهيرة في الوطن العربي.

اعتمد الفنانة اللبنانية إليسا في الصورة التي أثارت الجدل، على لمسات من مستحضرات التجميل من الألوان الترابية، التي تناسب لون أعينها وجعلها تبدو بمظهر جذاب.

كما أنها فضلت اختيار الرموش مع تحديد جفن العين السفلي بالآيشادو البني بدلاً من استخدام الكحل.

أما عن لون أحمر الشفاه، فضلت إليسا اختيار اللوك البسيط والطبيعي، فاعتمد على درجات النيود القريبة من لون الشفايف الطبيعي في إطلالاتها فما رأيك؟

لم تكن المرة الأولى الذي يعلق الجمهور على ملامح إليسا، هل تخضع لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة؟، هذا السؤال الذي يطرحه جمهورها دائمًا على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب رغبتها الدائمة في التجديد سواء في لون الشعر أو اتباع بعض الأساليب المختلفة عند وضع المكياج، بالإضافة إلى تغير ستايلها الخاص المتعلق بإطلالاتها.

على ما يبدو أن الفنانة اللبنانية إليسا، من السيدات اللاتي يعشقن التغير في أسلوب حياتهن، حتى لا يشعرن بالملل والاكتئاب بسبب عدم التغير، الذي يجعل المرأة تعاني من هذه المشكلة.

إليسا تضع جمهورها في حيرة.. هل خضعت لعملية تجميل لتغير ملامحها؟

يذكر أن الفنانة إليسا عانت الفترة الأخيرة من حياتها، بعد معانتها الصحية مع مرض السرطان، التي استطاعت السيطرة عليه والمحاولة في تحسين الحالة الصحية من خلال مساندة وتشجيع مرضى السرطان على مقاومة هذا المرض الخبيث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه