;

إطلالات بشعة للنجمات في People’s Choice Awards مظهر كيم كارداشيان غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 نوفمبر 2019
إطلالات بشعة للنجمات في People’s Choice Awards مظهر كيم كارداشيان غريب

شهد حفل People’s Choice Awards مشاركة واسعة من عدد من النجوم إلا أن أغلب الإطلالات كانت بشعة وغير منطقية على الإطلاق حيث اعتمدت النجمات على ألوان صاخبة وتصاميم غريبة
النجمة جينيفر آنستون أطلت في jumpsuit باللون الأسود وكان تصميم الجزء السفلي منها واسع جداً ومائل أشبه بملابس الدُمى التي لا تناسب السجادة الحمراء كذلك بالنسبة لغوين ستيفاني التي أطلت في فستان باللون الأبيض قصير من الأمام وأضافت إليه زوج طويل جداً من الأحذية في إطلالة قوية بعيدة تماماً عن الملل.


كما شاركت كيم كارادشيان في الحفل واعتمدت على فستان بنقش الثعبان باللون الأخضر الفاتح من تصميم فيرساتشي Versace لكن الفستان من الخلف كان مختلف حيث اعتمد على قماش لامع وكأنه تم مزج أكثر من فستان في تصميم واحد.
في حين تُعد إطلالة زيندايا ضمن أفضل الإطلالات في الحفل حيث اختارت فستان باللون الأسود مكشوف البطن إلا أنه أظهر نحافتها بدرجة مبالغ فيها وبدت أصغر سناً بكثير عما تبدو عليه في العموم.
تاميرا موري من النجمات اللآتي اعتمدن على ألوان قوية وفاتحة فاختارت فستان من الريش وأضافت إليه حزام حول الخصر باللون الأصفر في واحدة من أسوأ الإطلالات على الإطلاق.
شاهدوا إطلالات سيئة جداً للنجمات خلال حفل People’s Choice Awards 2019