;

أفكار مذهلة من "ويتروس الإمارات" للاحتفال بالهالوين في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
أفكار مذهلة من "ويتروس الإمارات" للاحتفال بالهالوين في المنزل

أفكار مذهلة من "ويتروس الإمارات" للاحتفال بالهالوين في المنزل

25 أكتوبر 2020 - دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع الظروف الحالية التي قد لا تسمح بالاستمتاع بتقاليد الهالوين والتجوّل بين المنازل وترديد المقولة الشهيرة "خدعة أم حلوى"، تقدم "ويتروس أند بارتنرز الإمارات" أفكاراً مذهلة للأهالي من أجل الاحتفال بالهالوين مع صغارهم في المنزل.

أفكار مذهلة من "ويتروس الإمارات" للاحتفال بالهالوين في المنزلخدع مخيفة وحلوى بأشكال رهيبة

  • استمتعوا بإعداد الحلويات اللزجة الطرية واللذيذة جداً - حيث يمكن تزيين هذه الكعكات المكوّبة من الشوكولاته بأشكال مُخيفة باليقطين وشبكات العناكب.
  • عندما يتعلق الأمر بزينة الهالوين، فإن اليقطين يعتبر خياراً لا بد منه! ويمكن نحت وتشكيل مجموعة متنوعة من اليقطين لدى "ويتروس الإمارات" بوجوه مضحكة لإضفاء متعة عائلية كبيرة في المنزل.
  • أطقلوا العنان لإمكاناتكم الإبداعية مع هذه الديكورات المنزلية الغريبة التي تقدمها "ويتروس الإمارات" للهالوين - من شبكة العنكبوت إلى أضواء اليقطين المميزة.
  • لا تنسوا تجربة وصفات اليقطين الصحية والرهيبة، من حساء اليقطين مع الخبز المحمص بالجبن والذرة والفلفل الحار، إلى فطيرة اليقطين والزنجبيل.

نبذة عن "ويتروس أند بارتنرز"

تمتلك "ويتروس أند بارتنرز" 349 محل في انكلترا واسكتلندا وويلز وجزر القنال. وتجمع هذه المحلات بين جوانب الراحة التي تميز السوبرماركت، مع الخبرة والخدمة التي يوفرها المتجر المتخصص، حيث تحرص على تقديم أطعمة عالية الجودة تم جلبها من مصادر مسؤولة، إلى جانب المعايير العالمية لخدمة العملاء. إن "ويتروس أند بارتنرز" هي شركة مملوكة من الموظفين؛ فجميعهم شركاء ولديهم رأي في كيفية إدارة العمل.

أفكار مذهلة من "ويتروس الإمارات" للاحتفال بالهالوين في المنزلوتقوم "ويتروس أند بارتنرز" بتصدير المنتجات إلى أكثر من

50 دولة حول العالم. وتتضمن منظومة الأعمال الشاملة للشركة خدمة شراء البقالة عبر شبكة الإنترنت Waitrose.com، وكذلك متاجر متخصصة على الشبكة تشمل موقع waitrosecellar.com للمشروبات الكحولية، وموقع waitroseflorist.com للنباتات والزهور.

للاستفسارات الإعلامية:

شيري منير

موجو للعلاقات العامة Mojo PR

إيميل: sheri@mojo-me.com

هاتف: +971 56 226 4150

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه