;

أفضل تطبيقات عام 2020: من بينهم برامج تعديل الصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
أفضل تطبيقات عام 2020: من بينهم برامج تعديل الصور

في عام 2019 كان اختيار Apple لأفضل تطبيق iPhone عبارة عن أداة كاميرا يمكن استخدامها لالتقاط صور التعرض الطويل للمغامرات الخارجية ماذا عن هذه السنة؟ إنه Wakeout تطبيق يتميز بفواصل نشطة" فكر في التدريبات التي يمكنك القيام بها من الأريكة والروتين لتهدأ بعد العمل مثالي عندما يكون كل ما تفعله هو المشي بين سريرك ومكتبك.
من بين أفضل تطبيقات Google لعام 2020 هما Disney و Loóna اللذان يوفران صورًا وأصواتًا مصممة لمساعدتك على الاسترخاء والنوم يبدو الأمر كما لو كنا جميعًا نجلس في المنزل ونشعر بالتوتر طوال العام بسبب الأحداث المترتبة على جائحة فيروس كورونا.

أصدرت Apple و Google قوائمهما لأفضل التطبيقات لعام 2020 هذا الأسبوع وهما تذكيران صارخ بالدور الحاسم الذي لعبته التكنولوجيا في مساعدتنا على التكيف مع الحياة والعمل والاحتفال والتمرين والقيام بكل شيء تقريبًا آخر من المنزل هذا العام.
أيضًا على قائمة Google: كان تطبيق Calmaria الذي يساعدك على الهدوء من خلال تقنيات التنفس المنسقة من أهم تطبيقاته الأساسية اليوميةالذي تم اختيارها خلال عام 2020، وأفضل تطبيق للمتعة هو Bazaart وهو تطبيق لتعديل الصور يتيح لك استبدال خلفية صورك بخلفيات وملصقات مخصصة حتى تتمكن من التظاهر بأنك في الفضاء أو تطفو في المحيط وليس مجرد جلوس في منزلك لباس نوم.
قد يكون القليل من الحنين إلى الماضي قد ساعد أيضًا بعض مستخدمي التكنولوجيا على تجاوز فوضى العام، حصلت "SpongeBob: Krusty Cook-off" ، وهي لعبة جديدة تتميز بشخصية كلاسيكية على لقب اختيار المستخدمين لأفضل لعبة لعام 2020 على Google متجر Play.

أما بالنسبة لشركة Apple ، فإن Zoom ZM كان على نحو غير مفاجئ يطلق عليه لقب أفضل تطبيق iPad لهذا العام، وحصل Disney على لقب أفضل تطبيق Apple TV.
لم تساعدنا بعض هذه الخدمات في التغلب على هذه الأشهر الصعبة الماضية فحسب بل أصبحت أيضًا شركات ضخمة، زادت حركة مرور Zoom بنسبة 3000 ٪ في مايو حيث انتقلت من خدمة مؤتمرات الفيديو المتخصصة للمؤسسات إلى أداة أساسية تُستخدم الآن في جميع أنحاء العالم لكل شيء من خدمات الكنيسة إلى اجتماعات مجلس الوزراء الحكومية واكتسب سهم الشركة ما يقرب من 500 ٪ هذا العام.
وفي عام عندما أُجبرت DisneyDIS على إغلاق حدائقها وتسريح عشرات الآلاف من الموظفين وتأجيل إصدار بعض الأفلام التي طال انتظارها وأصبح تطبيق Disney فجأة شريان الحياة للشركة.
تستند اختيارات Apple الأفضل على الجودة والتصميم الإبداعي وسهولة الاستخدام والتكنولوجيا المبتكرة فضلاً عن التأثير الثقافي الإيجابي والمساعدة والأهمية، يتضمن المخطط المجاني الأعلى لمتجر App Store من Apple والذي يعرض التطبيقات الأكثر تنزيلاً Zoom (رقم 1) و TikTok (رقم 2) و Disney + (رقم 3) و Amazon Shopping (رقم 11) و DoorDash (رقم 14) .

أشارت كل من Apple و Google إلى الطرق التي تم بها استخدام التطبيقات لفعل الخير في عام كانت فيه المخاوف الصحية والصراعات الاقتصادية والظلم العنصري جميعها في المقدمة والوسط. واستشهد كلاهما بتطبيق ShareTheMeal التابع للأمم المتحدة ، والذي يسمح للمستخدمين بالتبرع بالمال بسهولة للمساعدة في إطعام الآخرين كمثال شائع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه