;

أفراد العائلة المالكة الذين كسروا القواعد الملكية وحصلوا على وشم

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
أفراد العائلة المالكة الذين كسروا القواعد الملكية وحصلوا على وشم

أفراد العائلات المالكة حول العالم يلتزمون بالكثير من القواعد الصارمة سواء تعلق الأمر بـالإطلالات أو السلوك أمام الناس ومن ضمن الأشياء الممنوعة تماماً داخل أي عائلة مالكة هي الحصول على وشم سواء كان دائم أو مؤقت.

وشوم أفراد العائلة المالكة

من أبرز الأمراء الذين كسروا القواعد الملكية الأمير فريدريك أمير الدنمارك والذي حصل على وشم واضح على ساقه كما يوجد وشم آخر على شكل تنين على ذراعه، وعلى الرغم من أن الأمر ممنوع تماماً بخاصة وأنه وريث العرش الملكي إلا أن حصل على أكثر من وشم.

كذلك بالنسبة للأميرة صوفيا والتي لديها أكثر من وشم أبرزها على الرقبة إلا أنها حصلت على هذه الوشوم قبل زوجها من الأمير كارل فيليب دوق فارملاند صاحب الترتيب الرابع وصولاً للعرش وكان من اللافت ظهور الوشم الموجود على ظهرها خلال حفل زفافها في مخالفة صريحة للقواعد الملكية.

العائلة المالكة

الأمر لا يقتصر فقط على مشاهير العائلات المالكة في أوروبا بل أن أشهر عائلة مالكة في العالم وهي العائلة المالكة في إنجلترا يمتلك بعض أفرادها وشوم دائمة مثل ليدي إميليا وندسور وهي حفيدة ابن عم الملكة إليزابيث الأمير إدوارد والتي ظهرت في أكثر من مناسبة بوشوم متعددة تحت ذراعها وعلى يدها وهو ما عرضها للكثير من النقد.

في حين حصلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج على وشم صغير مؤقت من الحناء في أحد المناسبات خلال حملها لكنها حرصت على أن يكون صغير جداً حتى أنه اختفى بعدها بفترة قصيرة جداً.

كما لم تلتزم كاميلا دوقة كورنوال بالقواعد الملكية عندما حصلت على وشم مؤقت من الحناء على يدها هي الأخرى لكنها اتبعت خطوات كيت ميدلتون في أن يكون صغير حتى يختفي بسرعة.

على العكس منهن خالفت ميغان ماركل القواعد الملكية عندما حصلت على رسم كبير على يدها بالكامل ومعصمها من الحناء خلال زيارتها إلى المغرب وهو ما استمر معها لفترة مما عرضها للنقد.

شاهدوا أبرز وشوم أفراد العائلات المالكة حول العالم.