;

أغرب من الخيال: يوتيوبر يدفن نفسه حياً في تابوت لمدة 50 ساعة تحت الأرض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
أغرب من الخيال: يوتيوبر يدفن نفسه حياً في تابوت لمدة 50 ساعة تحت الأرض

فيديو سريع الانتشار لمستخدم YouTube أمضى 50 ساعة مدفونًا حياً في نعش تحت الأرض محبوسًا داخل تابوت زجاجي.

فيديو سريع الانتشار

قضى MrBeast من مستخدمي YouTube الشهير 50 ​​ساعة مغلقًا داخل تابوت ودفن تحت الأرض في لعبة مثيرة، في حين أن فكرة الدفن حياً تكفي لإرسال الرعشات إلى أسفل العمود الفقري لمعظم الناس.

وأمضى MrBeast - الاسم الحقيقي جيمي دونالدسون - أكثر من يومين في صندوق تحت الأرض للترفيه عن 57.5 مليون مشترك على YouTube.
وفيديو مدته 12 دقيقة تم استخراجه من الخمسين ساعة التي قضاها مدفونًا حياً ينتشر الآن على نطاق واسع على الإنترنت.

في المقطع الذي شاركه MrBeast على قناته على YouTube ويمكن رؤيته ممددًا داخل تابوت ويستخدم جهازًا يدويًا للتحدث مع أصدقائه في الخارج وقال: "أريد أن أتحرك لكني لا أستطيع".

أغرب من الخيال

يبكي MrBeast  في إحدى المرات بينما تسجل كاميرا مثبتة بالداخل تحركاته المحدودة داخل التابوت، كان لدى السيد بيست بطانية وبعض الطعام ووسادة من بين الإمدادات الأساسية الأخرى.

وكتب أثناء مشاركته الفيديو على موقع يوتيوب يوم الأحد: "كان هذا أكثر شيء جنوني فعلته على الإطلاق" ومنذ نشره عبر الإنترنت، حصد الفيديو 5 كرور مشاهدة وأكثر من 1.8 مليون تعليق.

أغرب من الخيال: يوتيوبر يدفن نفسه حياً في تابوت لمدة 50 ساعة تحت الأرض

كتب أحد الأشخاص في قسم التعليقات: "إنه أمر جنوني فيما يتعلق بالمقدار الذي يضعه في مقاطع الفيديو الخاصة به فقط للترفيه عنا وهذا الرجل رائع أيضًا".
وقال متابع آخر: "لقد تبرع هذا الرجل بملايين الدولارات للأعمال الخيرية وسافر حول العالم وقضى 24 ساعة في مخبأ يوم القيامة وأكل 70 بيتزا كبيرة والآن هو يقول لي أن التقاط الكاميرا بأصابعه هو أروع شيء فعله على الإطلاق ".

شاهد أيضاً: اليوتيوبر أنس يقدم لزوجته أصالة أغرب هدية: ماهي؟

ويتمتع MrBeast بشعبية كبيرة لمقاطع الفيديو الخاصة به على YouTube. لقد كانت الشهرة الفيروسية لمقطع الفيديو الخاص به "لقد عدت إلى 100000!" في عام 2017 ، أدى ذلك إلى ظهور قصة نجاحه غير المتوقعة.

ووفقًا لتقرير بلومبرج في عام 2019 ، تجاوز كل مقطع فيديو نشره 20 مليون مشاهدة. هذا الاتساق لا مثيل له حتى بين أكبر نجوم YouTube. قال Casey Neistat ، صانع أفلام تحول إلى YouTube: "إنه يعيش على كوكب مختلف عن كوكب آخر في عالم YouTube".