;

أغرب عروض الزواج حول العالم: لن ترفضها الفتيات بالتأكيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
أغرب عروض الزواج حول العالم: لن ترفضها الفتيات بالتأكيد

يحرص العديد من العشاق على تقديم عروض زواج مميزة وفريدة لمن يحبون، ولكن حول العالم كان هناك بعض عروض الزفاف التي وصفت بالأكثر غرابة بسبب طريقتها وشكلها.

أغرب عروض الزواج حول العالم

قرر مصمم للقطع الفنية تشكيل قطعة فنية فريدة لتقديم عرض الزواج على حبيبته، جورج المصمم الهندسي، قام بوضع عدد من التركبيات الفنية لبعض القطع ثلاثية الأبعاد، مضيفاً لها بعض قطع الليزر، و جلس على ركبة واحدة وقدم عرض زواجه، وعندما تشكلت الكلمات أمام عينها بكلمة "هل تتزوجني"، خرجت نعم بشكل رائع.

 من  أغرب عروض الزواج حول العالم، حين قرر رجل تأجير شركة مسرحية بقيمة 10 جنيه استرليني، لتساعده في تقديم عرضه، وبالفعل قدمت الشركة المسرحية عرض تحت اسم الرومانسيون، في أوكرانيا وأحضر مجموعة من الأصدقاء والأهل ليشاهدوا العرض وعقب بدء العرض، ظهر على خشبة المسرح مرتديًا قناعًا حيث أعلن حبه لحبيبته، قائلاً: "المرأة التي أحبها تدعى فيكتوريا وهي في الصف السادس، هل تتزوجيني فيكتوريا؟"، وعلى الفور ردت السيدة قائلة: "نعم".

أطرف عروض الزواج

من عروض الزواج أيضاً التي تم الكشف عنها، حين حصلت سيدة من مانهاتن، على هدية عيد ميلاد فريدة عندما اقترح عليها صديقها على ارتفاع ألف قدم فوق الأرض أثناء الطيران في مقصورة طائرة عرض زواجه.

كان لشاب أمريكي طريقة مميزة في تقديم عرض الزواج لحبيبته، حيث قرر تقديم خاتم الزواج وهو معلق في السماء داخل أحد الألعاب وبالأخص لعبة أفعوانية، وظهر الشاب وهو يستغل نوب الخوف الشديد الذي انتابت حبيبته خلال اللعبة، ليطلب منها الزواج، وعلى الفور وافقت الفتاة.

 دعا الزوج شون أصدقائه وعائلته إلى مغامرة بالمظلات و في أحد الحدائق قام برسم حرفاً واحداً على كل مظلة و بعد السير لمسافة ثلاثة أميال حول البحيرة المحاطة بالحديقة، استمر الجميع في السير باتجاه صف من الناس يحملون مظلة فوق رؤوسهم مباشرة مع الجملة "هل تتزوجني؟

من عروض الزواج الغريبة التي تم رصدها حول العالم، حين قام  مصمم ألعاب من الصين، بشراء 25 هاتف آي فون إكس الفاخر الذي يعشقه الكثير، وشكلها على هيئة  قلب كبير، يتوسطه خاتم الزفاف محاطاً بالورود الحمراء، ليطلب من صديقته قبول الزواج منه، ويفاجئها بهذا العرض الباهظ الثمن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه