;

أغرب تصاميم المنازل حول العالم ستشعرك بالصدمة حين تراها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
أغرب تصاميم المنازل حول العالم ستشعرك بالصدمة حين تراها

  الشعور بالخزي من المنازل وصف تم إطلاقه على مجموعة من الصور التي انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا، توصف أغرب التصاميم التي وجدت في بعض المنازل حول العالم.

في هذا الألبوم تم مشاركة أبشع التصميمات الداخلية والخارجية للمنازل التي قد ترغبون في عدم رؤيتها.

على سبيل المثال، لا يجب السكوت على تركيبات الألوان المروعة من الأرض إلى الحائط، وضعية المدفئة التي تم تصميمها، والمنزل باللون الوردي الذي تم رصده، الألبوم المرفق سيصدمك الكثير من الصور فيه.

لكن من أكثر التصميمات الصادمة بالفعل يعود إلى أضيق حمام في العالم، فإذا كنت تعاني من زيادة الوزن سيصعب عليك الوصول إلى الحمام، وهي نفس الفكرة التي تدفع أي شخص لوضع حوض الاستحمام أعلى درجات السلم.

أغرب تصاميم المنازل

من ضمن التعليقات التي انتشرت عن الصور ماهو السبب الأكثر شيوعًا الذي يدفع الناس إلى فضح المنازل في هذه المجموعة هو الاهتمام الذي نشاركه جميعًا في الأشياء الغريبة وغير العادية التي نراها.

وقال الآخر: "نشاهد العديد من البرامج على التلفزيون حول التصميم الداخلي والمنازل الجميلة لكننا لا نرى أبدًا أي شيء في المنازل والديكور المجنون و القبيح فقط".

تصميم المنازل

هناك بعض الخدع التي يتم استخدامها في تصميم ديكور المنازل لإظهاره أكثر اتساعاً، والتي ينصح بها خبراء الديكور ومنها:

إن الأرضيات الفاتحة تمنحنا دوماً شعوراً بأن المساحة أكثر وسعاً على خلاف تلك الداكنة التي تحدد زوايا وحدود المكان وتظهر حجمه الحقيقي وذلك يعود لانعكاس الضوء على الأرضيات الفاتحة كالأبيض والرمادي والبيج.

وفي حال كانت الأرضية خشبية فعليك إذاً انتقاء اللون الخشبي الفاتح وليس الداكن.

هناك الكثير من الأماكن الغير مستغلة في المنزل مهما كان ضيقاً وهي مهمله على الرغم من تأثيرها الكبير لو حاولنا استغلالها والاستفادة منها

 الاستفادة من مكان الضوء وتوزيعه في المنزل يمكته أن يوسع المكان أو يزيد من ضيقه، فالضوء المباشر يبث شعوراً بضيق المكان، أما الغير المباشر أو المخفي والذي يتموضع في أسفل الرفوف وخزائن المطبخ وداخل الخزائن الزجاجية فهو يمنح عين الناظر شعوراً بوسع المكان أكثر .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه