;

أغرب الألغاز التي حيرت العالم تعرف عليها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أكتوبر 2018
أغرب الألغاز التي حيرت العالم تعرف عليها!

هناك بعض الأشياء التي تحدث في عالمنا، والتي لا يوجد لها أي مُبرر منطقي، وتعتبر من أغرب الألغاز التي حيرت العالم، وأصبحت مثيرة للاهتمام، ولا يجد لها العلم أي تفسير. 

شاهد أيضاً: شاهد: كائن غريب يمتص الدم داخل أنف الرجال!

البريطانية دورثي

 حالة الطفلة البريطانية دورثي، والتي لم يجد لها أي تفسير علمي فقد تعرضت تلك الطفلة لحادث، وبعدها ذهبت إلى القسم المصري في المتحف البريطاني، وأخبرت عائلتها أن مصر القديمة هي موطنها الأصلي، وتريد العودة أليها، وأن منزلها هو معبد سيتي الأول الموجود بمصر، وتزوجت تلك الفتاة من مصري، وأنجبت طفل أسمته سيتي، وعاشت لبقية حياتها في مصر ، وكتبت دورثي أشياء غريبة عن حياة عاشتها في الماضي في مصر القديمة. 

بصمة رجل الإطفاء فرانسيس ليفي

بصمة رجل الإطفاء فرانسيس ليفي تعتبر حالته الأغرب على الأطلاق، وقد أخبر زملائه في العمل أنه سيموت قبل وفاته بيوم، وبالفعل مات في نفس اليوم، وترك بصمة يده على لوح الزجاج الذي كان يغسله قبل وفاته، ورغم محاولة الجميع إزالة تلك البصمة، واستخدام العديد من المواد الكيميائية إلا أن هذه البصمة ما زالت موجودة ، ولا يمكن التخلص منها. 

خطابات غريبة 

عُثر على جثة فتاة غريقة في المياه بمدينة نيو جيرسي الأمريكية، وكان معها خطابات غريبة جعلت البعض يعتقد أنها قُتلت من أجل طقوس السحر الأسود، وعبدة الشيطان، ورغم مرور أكثر من 30 عاماً على الحادث إلا أن الكثيرين يخشون الحديث عن هذا الموضوع. 

رجل يرتدي زيا غريبا

ظهور رجل يسير بالطرقات يرتدي زياً عسكرياً، وقناع واقي من الغاز، ولا يتكلم مع أي أحد، ولا يزال هذا الرجل لأكثر من 10 سنوات يسير في الطرقات، ولا يعرف الناس أين يعيش أو لماذا يرتدي هذه الملابس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه