;

أغرب 22 نكهة آيس كريم حول العالم: هل لديك الشجاعة لتجربتها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
أغرب 22 نكهة آيس كريم حول العالم: هل لديك الشجاعة لتجربتها؟

يحتفل العالم في 18 يوليو بيوم الآيس كريم العالمي وفي هذا اليوم تحتفل الشركات في جميع أنحاء البلاد بعروض خاصة وخصومات ومغارف مجانية ومسابقات.

خلال السطور القادمة، تعرف على أغرب نكهات الأيس الكريم حول العالم والتي قد تجربها يوماً ما.

آيس كريم الفشار

 يعتبر آيس كريم الفشارمن أغرب النكهات المتواجدة حول العالم، الذي يتم إعداده من خلال وضع حبات الفشار مع ملح البحر وصوص الكراميل، بالإضافة إلى الكريمة المخفوقة التي تعزز نكهة الآيس كريم، ويمكن الحصول عليه في أتلانتيك سيتي في ولاية نيو جيرسي.

آيس كريم الخيار

يتم إعداد آيس كريم الخيار باستخدام الحليب المحلى والكريمة، مع شرائح الخيار الطازجة والقليل من الملح الخشن حتى يعادل النكهات، وعن مذاقه سيكون مائل بنسبة كبيرة لطعم البطيخ المنعش.

آيس كريم الثوم

أيس كريم الثوم يحتوي على قيمة غذائية عالية لاحتوائه على الثوم والفانيليا والقشدة والعسل.

آيس كريم المانجو المخلل

من ضمن النكهات الغريبة التي قد ترغب في تجربتها،  تناول آيس كريم بالمانجو المخلل الذي يعتبر الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، يتم تقديمه مع الفلفل والبهارات، والقرنفل وجبن الماعز، وله محبيه من حول العالم.

آيس كريم بطعم دجاج الكاري

أيس كريم بطعم دجاج الكاري يتم تحضيره في أحد مطاعم بريطانيا، والذي يعد الأغرب حول العالم.

آيس كريم بالسمك

 أطلقته فتاة كندية تملك محل خاص بالحلوى، في بلادها و جاءت هذه الفكرة لها بغرض إضافة بعض النكهات الغريبة في الآيس كريم، حيث أنها تقدم رقائق الشوكولاتة مع آيس كريم السمك بدلاً من رقائق البطاطس المقلية.

آيس كريم ثعبان البحر

يعتبر آيس كريم ثعبان البحر من الأطباق المميزة والشهيرة في اليابان ويتناوله الكثيرون في فصل الصيف لاحتوائه على مذاق رائع ومنعش خلال ارتفاع درجات الحرارة.

آيس كريم البصل

آيس كريم البصل يعتبر الأشهر في المطبخ الإيطالي، حيث يتم إضافة مذاق البصل وتقديمها.

آيس كريم بالفلفل الحار

آيس كريم بالفلفل الحار المكون من حبيبات الفلفل الحار مع الحليب المكثف والعسل، الذي يتم تحضيره في المطبخ الإيطالي خاصة في موسم زراعة الفلفل الحار.

آيس كريم بالبطاطس المقلية

ظهر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي نوع غريب من الآيس كريم، إذ يتم تناول الآيس كريم بنكهة الفانيليا مع البطاطس المقلية.

آيس كريم عرق السوس

 آيس كريم عرق السوس يتم استخدامه لعمل نكهة جديدة للآيس كريم في لوس أنجلوس، من خلال مزجه مع نكهة الحليب الخالية من النكهات القوية حتى تظهر نكهة عرق السوس المميزة.

آيس كريم جبن الماعز

يقدم مطعم في أمريكا آيس كريم بطعم جبن الماعز وهي مصنوعة من قاعدة جبن الماعز وشراب البنجر محلي الصنع، هذه الحلوى الكريمية غير العادية تمزج بين النكهات الحلوة والمالحة.

 آيس كريم الجبن

آيس كريم الجبن هو أحد الحلويات الكلاسيكية في الفلبين، يتم تصنيعها اليوم من جبن شيدر حقيقي وتباع في متاجر البقالة في جميع أنحاء الفلبين.

آيس كريم بالبيتزا

يقدم آيس كريم بالبيتزا في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو مصنوع من الطماطم والأوريجانو والملح والريحان والثوم  وهي واحدة من أعظم الاختراعات في عالم الآيس كريم.