;

أعيدي عقارب الساعة للوراء وودعي التجاعيد مع هذه الوصفة الرائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مايو 2018
أعيدي عقارب الساعة للوراء وودعي التجاعيد مع هذه الوصفة الرائعة

تجاعيد الوجه هي ذاك الشبح الذي تخافه جميع النساء دون استثناء، ولذا تبحث عن حلول سحرية وسريعة للتخلص منه أو تفاديه، واليوم اخترنا لك وصفة رائعة للتخفيف من التجاعيد والحصول على بشرة نقية وشابة، تعرفي بالتفصيل على فوائد مكونات هذه الوصفة وطريقة تحضيرها..

مكونات الوصفة السحرية للتخلص من التجاعيد

  •  الحلبة: تعتبر أوراق الحلبة مصدراً غنياً بالفيتامينات والمعادن التي يمتصها الجسم بسهولة وتساعد في علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة عند استخدام هذا العلاج بانتظام.
  • جل الصبار: يحتوي نبات الصبار على حامض الماليك يساعد على تقليل التجاعيد من خلال تحسين مرونة بشرتك وتنعيمها.
  • بودرة الزنجبيل: يعمل الزنجبيل كعلاج ممتاز ضد التجاعيد بسبب محتواه العالي من مضادات الأكسدة. وعلاوة على ذلك ، فإنه يقف حائلاً ضد نفاذ الإيلاستين في البشرة، وتوقف إنتاج الإيلاستين واحد من الأسباب الرئيسية للتجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • الموز: يعتبر الموز من أكثر الفواكه الغنية بالبوتاسيوم والمغنزيوم ومضادات الأكسدة والفيتامينات، ولذا يسمى بوتكس البشرة الطبيعي. 

اقرئي عن: حضري ماسك الخميرة والحليب لبشرة ممتلئة

أعيدي عقارب الساعة للوراء مع هذه الوصفة الرائعة

طريقة تحضير وتطبيق الوصفة السحرية للتخلص من التجاعيد

بداية قومي بطحن 5 من أوراق الحلبة الطازجة حتى تحصلي على عجينة سميكة ومن ثم أضيفي ملعقة من بودرة الزنجبيل (إذا كانت بشرتك حساسة استثني الزنجبيل من وصفتك لأنه قد يسبب احمراراً وحساسية لبشرتك) ومن ثم أضيفي ملعقة كبيرة من جل الصبار الطازج واهرسي فوقها نصف حبة من الموز الناضج، إذا شعرت بأن العجينة سميكة قومي بإضافة القليل من ماء الورد الطازج، ومن ثم وزعي العجينة على بشرة وجهك النظيفة والرقبة واتركيها لمدة 20 دقيقة ومن بعدها قومي بشطف الوجه والرقبة بماء فاتر. أعيدي تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة ناعمة وخالية من التجاعيد على الدوام.

لا تبخلي على بشرتك بأهم وأفضل الخلطات الطبيعية فهي تستحق الأفضل، وكما ننصحك بشرب ليترين من الماء النقي يومياً وتطبيق الواقي الشمسي عند الخروج من المنزل في النهار وكذلك تناول الخضراوات والفواكه الطازجة الغنية بالفيتامينات والألياف والماء بشكل يومي، فبهذا تحمين بشرتك من الأسباب الرئيسة لظهور التجاعيد وتحصلي على بشرة شابة على الدوام 
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على بشرتك.كوم. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا