;

أسلوب أحلام مع متسابقي ذا فويس يثير استغراب الحكام بشدة!

  • تاريخ النشر: السبت، 24 مارس 2018
أحلام في ذا فويس

لعبت الفنانة أحلام بأعصاب المتسابقتين همسة منيف ودموع تحسين في برنامج "ذا فويس" The Voice، حيث إنها لم تختار أي مشتركة سوف تؤهلها للمرحلة النهائية بطريقة مباشرة وظلت تتحدث فترة طويلة.

شاهد أيضاً: أحلام تتبع طريقة جديدة لمحاربة زملائها الحكام بذا فويس وحماقي يحرجها

أحلام حسمت مواجهة بين متسابقتين في فريقها في "ذا فويس" وهما همسة منيف ودموع تحسين لصالح الأخيرة، ولكنها قبل أن تعلن عن اسمها أخذت تعتذر في البداية منها مؤكدة على إنها سوف تختار الصوت الذي استمع إلى النصائح التي قالتها في التدريب، مما أشعر الحكام بالاستغراب من كلماتها.

وكانت المنافسة اشتدت بين المتسابقتين همسة ودموع على مسرح "ذا فويس"، ليعلن حكام برنامج "ذا فويس" عن إعجابهما الشديد بصوتهما، إلا إنهما فضلوا المتسابقة دموع نظراً لأن صوتها مميزاً كما إنها كانت تغني بطريقة سلسة للغاية.

أحلام تلعب بأعصاب المتسابقين وتثير استغراب الحكام بتعليقها
وعندما جاء الدور على أحلام لتختار أي مشتركة سوف تتأهل للنهائيات، ظلت تتحدث فترة طويلة مؤكدة على إنها تحب الصوت المجتهد حتى لو كان الصوت المنافس له أجمل منه، ولكنها تحب الأشخاص الذين يستمعون إلى النصائح ويطبقوها، مما دفع المتسابقة دموع تظن إنها خارج المنافسة.

وحسمت أحلام المنافسة واختارت المتسابقة دموع تحسين للوصول للعرض المباشر، بينما خرجت همسة من المنافسة على الرغم من ثناء الفنان عاصي الحلاني على صوتها، مؤكداً لها إنه يرغب في ضمها إلى فريقه لولا أن لديه صوت مشابه لها.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه
  • السمات