;

أسد يهاجم سيارة في حديقة سفاري ويرعب الركاب.. فيديو يحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2017 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2017
أسد يهاجم سيارة في حديقة سفاري ويصيب الركاب بحالة هلع

تعرضت عائلة سيئة الحظ لموقف مرعب أثناء تواجدها في حديقة سفاري، حيث فاجأ أسد جائع أفرادها وقام بغرس أنيابه في العجلة الاحتياطية لسيارتهم، وظل متشبثاً بها لبعض الوقت، محاولاً انتزاعها.

شاهد أيضاً: ماذا حدث لرجل مخمور حاول مصافحة الأسد بحديقة حيوان!!

وكما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه، والذي تداولته مواقع إخبارية، فإن الأسد انقض على العجلة، التي كانت مثبتة في الجزء الخلفي من السيارة فيما كان ركابها يقومون بجولة في حديقة حيوانات مفتوحة بمنطقة "ايسكوينتلا" في "غواتيمالا".

وحاول الأسد التهام عجلة السيارة، فيما قام أحد الركاب المذعورين بتصوير ما يحدث، وقد بدا خلال الفيديو أن الأسد على بعد سنتيمترات قليلة من ركاب السيارة، ولا يفصل بينه وبينهم سوى الزجاج.

وقام الأسد بعدة محاولات من أجل انتزاع عجلة السيارة من مكانها، فيما كان أسد آخر يسير خلفه على الطريق؛ وسُمع صوت أحد الركاب خلال الفيديو وهو يقول إن العجلة قد تحطمت تماماً، كما طلب من السائق ألا يوقف السيارة، خوفاً من أن يحاول الأسد انتزاع العجلة بقوة أكبر.

وما أن ترك الأسد إطار السيارة لوهلة، حتى طلب راكب من السائق الانطلاق سريعاً، لكن الأخير رد عليه قائلاً: "إلى أين تريدني أن أذهب؟".

وكرر الراكب طلبه، موضحاً للسائق أن الأسد يمكن أن يدمر عجلة أخرى في حال لم ينطلقوا بعيداً، فأجابه السائق قائلاً إنه لا يمكنه التحرك، وانتابت ركاب السيارة حالة من الذعر.

لكن لحسن حظهم، فإن الأسد قد مل بعد ذلك من محاولة التهام إطار السيارة، وابتعد عنها ومضى في طريق آخر.

وعلق المسئولون عن الحديقة على ما حدث قائلين إن مثل هذه الحوادث لا تشكل خطراً على سلامة الزوار.