;

أحلام تصرخ على لجنة تحكيم "ذا فويس" والمتسابق يتوتر بشدة على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2018
أحلام

مشادة عنيفة وقعت بين لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" The Voice، بسبب المتسابق البحريني فيصل، دفعت الفنانة أحلام في الصراخ بقوة على الحكام.

شاهد أيضاً: أحلام وإليسا يكشفان لأول مرة أزمتهما مع الرجال وسيرين عبد النور تتضامن

ووقعت مشادة بين لجنة تحكيم "ذا فويس" أشعلت المسرح، فحاول كل عضو أن يضم المتسابق البحريني فيصل إلى فريقه، لتقول له الفنانة إليسا إنه إذا انضم إلى فريقها فسوف تتعلم منه، بينما طالبته الفنانة أحلام بأن يضم إلى فريقها لأنها ستستطيع أن تجعله يبدع أكثر بصوته الرائع.

ودخل كلاً من الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي المشادة، ليؤكد الحلاني للمتسابق إنه في حاجة إلى مدرب خبرة، بينما قال له حماقي بأنه في حاجة لمدرب "مودرن" يساعده على الغناء بشكل حديث.

المتسابق فيصل في ذا فويس
لم تتوقف محاولات أعضاء تحكيم "ذا فويس" عند هذا الحد، بل صعدت أحلام على المسرح وقدمت للمتسابق طبق عليه "كب كيك" مؤكدة له إنها سوف "تدلعه" وتقدم له الكيك إذا جاء إلى فريقها، الأمر الذي دفع إليسا للتأكيد للمتسابق إنها هي الآخرى ستطهو له الكيك بسكر خاص للرجيم.

وارتبك المتسابق البحريني بشدة على مسرح "ذا فويس"، ليختار في نهاية المطاف الانضمام إلى فريق أحلام، التي صعدت بدورها على المسرح لتضع له مشبك عليه حرف "A" رمز لفريقها، إلا أن إليسا حاولت استفزازها قليلاً لتقول لها: "أهم حاجة يبقى دهب يا أحلام".
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

  • السمات