;

أبراج فلكية لا تعترف بثقافة الاعتذار: هل برجك من بينهم؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
أبراج فلكية لا تعترف بثقافة الاعتذار: هل برجك من بينهم؟

هناك بعض الأشخاص الذين يرون أن كلمة الاعتذار ثقيل للغاية، لا يقدرون على قول كلمة اعتذر بشكل بسيط، في حالة ارتكابهم خطأ في حق الآخرين، لكن يوجهون الأسف بطريقة مختلفة، بدلاً من النطق وقول الكلمة.

أصحاب هؤلاء الأبراج الفلكية، لا يفضلون على الإطلاق النطق بهذه الكلمة، حتى تتعرف على سمات من حولك، في حالة وقوع خلاف بينكما لا تنصدم بسبب عدم تقديم اعتذار، وفقاً لما جاء في موقع horoscope الأمريكي.

أبراج فلكية لا تعترف بثقافة الاعتذار

برج الجوزاء

من أكثر الصفات المتواجدة في مواليد الجوزاء، الأنانية التي تمنعهم دائماً من الاعتذار، فهم لا يرون أنفسهم مخطئون، يحاولون البحث عن الحيل التي تساعدهم على توضيح موقفهم، بدلاً من قول أسف بكل بساطة.

عندما يشعرون بالخطأ تجاه الشريك أو بشكل عام، يبدأ في البحث عن المواقف السابقة، لكي يستخدمها تجاه هذا الشخص، بحيث يبعد عنه الخطأ ويكون الطرف الثاني هو السبب في جعله يتصرف بهذه الطريقة، هل تلاحظ هذه العادة في مواليد الجوزاء؟

برج القوس

أما عن مواليد القوس، فهو يجد صعوبة في التعبير عما يشعر به، سواء الأشياء الإيجابية أو السلبية، لكنه لا يعترف بثقافة الاعتذار، إذ يفضل أن يكون لطيف بدلاً من التحدث وقول أسف.

عندما يشعر مواليد القوس بالذنب تجاه الطرف الثاني، يفضل شراء الهدايا القيمة، أو تقديم دعوة لك على العشاء، أو الذهاب معه للتسوق، حتى لا تجد صعوبة في التعامل مع مواليد القوس، عليك أن تتقبل هذه الطريقة الذي يستخدمها عندما يخطئ.

في نفس الوقت، هذه الصفة المتواجدة في مواليد القوس، يصعب التحكم فيها، لأنه من الأبراج التي تشعر بالخجل في التواصل مع الآخرين، بالتالي لم تستطع أن تعبر عما تشعر به بطريقة سلسة.

برج الدلو

حتى تكون أكثر واقعية، لا تنتظر من مواليد الدلو أن يقدم اعتذار لك، فهذا الفعل ثقيل للغاية بالنسبة له، فعندما يخطئ لا يقول أعتذر، لكنه يتحدث بطريقة لطيفة معك، حتى يحاول إرضائك، لذلك لا يشعر بالحزن عندما لا يقول لك مولود الدلو أسف.

برج الجدي

يتميز مواليد الجدي بالعند الشديد، الذي يجعلهم يتركبون الكثير من الأخطاء، سواء في العمل أو عند اتخاذ القرارات، حتى إذا كانوا يشعرون بأنهم على خطأ، لا يقدمون الاعتذار أو يتراجعون عن خطواتهم.

كما أنه عندما يشعر بالأسف تجاه شخص معين، لا يحاول أن يكون لطيف معه، لكنه يتجاهله تماماً، لأنه في هذه اللحظة يشعر بالندم الداخلي، الذي يجعله يشعر بالخجل وعدم القدرة على مواجهة الطرف الثاني. 

برج العقرب

يرى مولود العقرب بأنه دائما على حق، فهو يثق في مشاعره وأحاسيسه بشكل يفوق المتوقع، بالتالي عندما يحدث خلاف بينه وبين الشخص الثاني، لا يعترف بخطئه ولا يقدم الاعتذار. 

كما أنه يفشل في بعض الأحيان، عند الرغبة في التعبير عما يدور بداخله، بالتالي فهو لا يكون قادر على المواجهة في بعض المواقف. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه