;

آمال ماهر تكشف عن سبب اعتزالها الفن وتعلق: "نفسيتي تعبانة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
آمال ماهر تكشف عن سبب اعتزالها الفن وتعلق: "نفسيتي تعبانة"

تصدرت الفنانة آمال ماهر محرك بحث جوجل، منذ إعلان خبر اعتزالها الفن نهائياً دون الكشف عن سبب معين، الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، هذا الأمر الذي وضع جمهورها في حيرة كبيرة وتساؤلات كثيرة، حول السبب الذي دفعها للقيام بهذه الخطوة.

قدم جمهور آمال ماهر كل الدعم والتقدير لها، عما قدمته من أعمال فنية ناجحة حازت على إعجاب الكثيرون، مطالبون منها التفكير من جديد في هذا القرار حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك وحرمان الجماهير من فنها وصوتها العذب.

آمال ماهر

تقدمت آمال ماهر، بشكر جمهورها على دعمه القوي لها ومساندتها في هذا القرار واحترام رغبتها، حيث اعربت عن هذا من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر، حيث غردت آمال قائلة:" جمهوري الحبيب أحب أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلى قلبي، وأيضا ظروف فسخ خطبتي، ما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت توضيح حقيقة موقفي، وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليّ، بعد أن تتحسن نفسيتي سألتقي بكم".

سبب اعتزال آمال ماهر

كما أوضحت آمال ماهر أنها تعاني من حالة نفسية سيئة بعد وفاة عمتها، فاتن مندور، قائلة: “البقاء لله وحده، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي الثانية عمتي الغالية فاتن مندور إبراهيم قرقوره»، كما ناشدت متابعيها الدعاء لعمتها الراحلة وقراءة الفاتحة".

ختمت آمال ماهر حديثها مع جمهورها طالبة الدعاء لها دائمًا بالاطمئنان، أن تعود من جديد بعد تحسن حالتها النفسية، كما وعدت الجمهور بأنها ستعود من جديد عندما تشعر بتحسن.

كما أعلنت الفنانة آمال ماهر عن تأجيل طرح ألبومها المنتظر إلى أجل غير مسمى، بعد حالة من الاشتياق لسماع صوتها المميز وأغانيها القوية التي تحصل على إعجاب الكثيرون في الوطن العربي.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر حصلت على الكثير من الجوائز طوال مسيرتها الفنية، حيث حصلت على لقب موريكس دور كأفضل مطربة عربية عام 2010، بالإضافة إلى جائزة أفضل ألبوم غنائي عام 2012.

كما تم ترشيحها في عام 2012، في وورلد ميوزيك اوورد، من ضمن أكثر ألبوم غنائي في عام 2012 عن أغنية "أعرف منين".

أهم أعمال آمال ماهر الفنية

أغنية إيه بينك وبينها، التي حصلت على أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب، كما أنها حققت الكثير من الإرادات فور طرحها في الأسواق، بالإضافة إلى كليب "يا مصر" الذي حصل على نسبة عالية من المشاهدات خاصة طرح هذه الأغنية وقت أحداث سياسية في مصر.

أغنية "يارب أرحمني"، جاءت بالتعاون مع الملحن محمد ضياء الدين، حيث كان التعاون الأول مع آمال ماهر في ألبومها من إنتاج شركة عالم الفن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه