;

Windows 11: كل ما تريد معرفته عنه وموعد طرحه

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
Windows 11: كل ما تريد معرفته عنه وموعد طرحه

كشفت Microsoft عما ينتظره مستخدمو أجهزة الكمبيوتر: تغيير في نظام التشغيل Windows. تروج شركة البرمجيات القوية التي تتخذ من ريدموند لها بـ "ما هو التالي" لنظام التشغيل Windows والذي يعتقد الكثيرون أنه سيعلن عن ظهور Windows 11 لأول مرة في 24 يونيو.

شارك الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadella بالفعل إعلانًا تشويقيًا حول مستقبل Windows خلال خطابه الرئيسي في مؤتمر مطوري Build لهذا العام.

وقال إنه قام باستضافته بنفسه خلال الأشهر العديدة الماضية ووصفه بأنه "الجيل القادم من Windows".

Windows 11

بغض النظر عن ما تطلقه Microsoft على الجيل التالي من Windows ، فإن التحديث الجديد سوف يجلب إصلاحًا مرئيًا لنظام Windows. متى يخرج Windows 11؟ إليك ما يمكن توقعه من نظام التشغيل القادم من Microsoft.

ستعلن Microsoft عن "الجيل التالي من Windows" في 24 يونيو سيعقد الحدث عبر الإنترنت في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي (أو حوالي الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الهند الصينية).

وسيحضر الحدث رفيع المستوى ساتيا ناديلا وبانوس باناي ، كبير مسؤولي المنتجات في Microsoft وسيكون عنوان المؤتمر ما لا نعرفه عن إصدار Microsoft التالي من نظام التشغيل Windows".

ويندوز 11

اعتبارًا من الآن يعتقد أن نظام التشغيل الجديد الذي يشار إليه باسم Windows 11 لن يصل إلا في وقت لاحق من هذا العام. تجدر الإشارة إلى أن Microsoft تحتاج أولاً إلى اختبار نظام التشغيل الجديد الخاص بها باستخدام Windows Insiders قبل إصداره للمصنعين وعامة الناس.

Windows 11: ميزات جديدة

قبل الظهور العالمي الأول لنظام التشغيل Windows 11 ، تم تسريب مقاطع فيديو وصور لنظام تشغيل Microsoft القادم عبر الإنترنت. نشر مستخدم على الموقع الصيني Baidu Tieba لقطات مأخوذة من نسخة جديدة من Windows.

استنادًا إلى لقطات الشاشة المسربة يبدو أن الجيل التالي من Windows يحتوي على قائمة بدء جديدة وشاشة رئيسية وصوت بدء التشغيل وأجواء تشبه Mac.

وقام The Verge بتنزيل نسخة من "Windows 11 build 21996.1" ووجدها أصلية. يقال إن Windows 11 يتبنى التغييرات المرئية الموجودة في Windows 10x وهو نظام تشغيل جديد كانت Microsoft تعمل عليه لمنافسة Google Chrome OS.

قائمة البدأ

يمنح تصميم قائمة البدء المركزية Windows تحديثًا تمس الحاجة إليه. تم تبسيط قائمة البداية ؛ هذا يعني أيضًا عدم وجود المزيد من البلاط الحي. بدلاً من ذلك ، ترى رموزًا قياسية تعرض التطبيقات المثبتة ، حتى التطبيقات والملفات الموصى بها.

شريط المهام

تم تجديد شريط المهام في نظام التشغيل Windows 11 أيضًا، إنه في المنتصف ويضم قائمة البدء والرموز الافتراضية وشريط البحث ، تمامًا مثل نظام التشغيل Chrome. يوجد زر مخصص في شريط المهام لإضافة أدوات.

زوايا دائرية على النوافذ: أيقونات مستكشف الملفات

يبدو أن النوافذ والقوائم لها حواف مستديرة قليلاً وفي الوقت نفسه، تكون رموز المجلدات أكثر مرحًا وملونة وتبدو الرسوم المتحركة وتشعر بالسلاسة.

أضافت Microsoft أصوات نظام جديدة في Windows 11. لا تقلق ، تظل ميزات Windows الكلاسيكية مثل لوحة التحكم ومدير المهام جزءًا من الجيل التالي من Windows من Microsoft.

متجر Windows 

على الأقل لا يكشف إصدار Windows 11 الذي تم تسريبه عن متجر Windows جديد تمامًا ، لذلك لا يمكن التأكد من ذلك. قيل سابقًا أن Windows 11 سيحتوي على متجر Windows جديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه