Hiker ينجو من الموت والسقوط من 100 قدم على Cliff Ledge

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
Hiker ينجو من الموت والسقوط من 100 قدم على Cliff Ledge
مقالات ذات صلة
شاب ينجو من الموت بعد سقوطه من الطابق الـ 23!
فيديو متزلج محترف ينجو من الموت بأعجوبة بعد سقوطه من على ارتفاع 1500 م!
روسي ينجو من موت محقق بأعجوبة

نجا متنزه في ولاية يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية من هبوط ارتفاعه 100 قدم على حافة منحدر حيث ظل عالقًا لساعات قبل أن يتم إنقاذه، كان الرجل البالغ من العمر 29 عامًا يتنزه في منطقة تقع غرب إنساين بيك بالقرب من وسط مدينة سولت ليك سيتي، وفقًا لإدارة إطفاء سولت ليك سيتي.
وكتبت إدارة الإطفاء في تغريدة على تويتر "أنقذ فريق الإنقاذ الثقيل التابع لـ SLC Fire هذا الصباح رجلاً يبلغ من العمر 29 عامًا يمشي لمسافات طويلة، وانحدر في المنطقة التي يصل ارتفاعها أكثر من 100 قدم وعلى حافة منحدر".

قال النقيب النار توني ستو لصحيفة The Salt Lake Tribune إن الرجل سقط على جبل وتوقف قبل حافة الجرف مباشرة وفقد هاتفه أثناء السقوط ولم يستطع بالتالي طلب المساعدة من خدمات الطوارئ. وظل عالقًا لأكثر من خمس ساعات على حافة الجرف قبل وصول المساعدة.

رجل عالق

خلال هذا الوقت، ومض الرجل مصباحه اليدوي ولوح بذراعيه وصرخ طالبًا النجدة لفت ذلك انتباه مجموعة من المشردين الذين يعيشون في المنطقة، اتصلوا برقم 911 في حوالي الساعة 9:30 صباحًا، وبعد ذلك وصل قسم الإطفاء لإنقاذ الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه.

Hiking

المشي لمسافات طويلة هو نزهة طويلة وقوية وعادة ما تكون على ممرات أو صعود للجبال وسط الطبيعة، تطور المشي من أجل المتعة في أوروبا خلال القرن الثامن عشر كانت بهدف الحج الديني موجودة لفترة أطول بكثير ولكنها تنطوي على المشي لمسافات طويلة لغرض روحي مرتبط بأديان معينة.

"المشي لمسافات طويلة" هو المصطلح المفضل في كندا والولايات المتحدة ؛ مصطلح Hiking يستخدم في هذه المناطق للمشي أي كان المسافة المقطوعة ولا سيما في المناطق الحضرية بينما في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا تصف كلمة "Hiking" جميع أشكال المشي سواء كان المشي في الحديقة أو التنزه على الظهر في جبال الألبK غالبًا ما تُستخدم كلمة المشي لمسافات طويلة في المملكة المتحدة جنبًا إلى جنب مع التجوال (وهو مصطلح قديم نوعًا ما) والمشي على التلال والمشي على الأرض (وهو مصطلح يستخدم في الغالب للمشي على التلال في شمال إنجلترا).

انتشر مصطلح Hiking في الأدغال مستوطن في أستراليا بعد أن تبناه نادي سيدني بوش ووكرز في عام 1927، في نيوزيلندا يُطلق على المشي لمسافات طويلة أو التنزه سيرًا على الأقدام أو المشي لمسافات طويلة شاقة. إنه نشاط شائع مع العديد من منظمات المشي لمسافات طويلة في جميع أنحاء العالم ، وتشير الدراسات إلى أن جميع أشكال المشي لها فوائد صحية.

كثيرًا ما يُذكر الشاعر بترارك كمثال مبكر لشخص يمشي لمسافات طويلة، يروي بترارك أنه في 26 أبريل 1336 ،صعد مع شقيقه وخادمين إلى قمة مونت فينتو (1،912 مترًا (6،273 قدمًا) وهو إنجاز قام به للاستجمام.

فوائد الرياضة:

تساعد الرياضة في الحفاظ على صحة القلب وتنظيم ضرباته والوقاية من الإصابة بتصلب الشرايين كما تعزز الجهاز المناعي وتقويه كما تحافظ على الصحة العقلية والتقليل من الإصابة بمرض الربو.

كما تساعد على النوم بشكل أفضل والتخلص من الأرق والإرهاق والإجهاد وتساعد على تقوية الذاكرة والحماية من الإصابة بمرض ألزهايمر وتساعد على تحسين صحة العظام والوقاية من الإصابة بالتهابات المفاصل.
وتعمل على الوقاية من الإصابة بالاكتئاب وتخليصك من التوتر والقلق وتعمل على تنشط الدورة الدموية وتمنع ارتفاع ضغط الدم وتزيد القوة البدنية.