Deep Dive Dubai: هل تملك قلب شجاع للغطس في أعمق حمام سباحة في دبي؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
Deep Dive Dubai: هل تملك قلب شجاع للغطس في أعمق حمام سباحة في دبي؟
مقالات ذات صلة
شاهد: كلب شجاع ينقذ كلبًا سقط في حمام السباحة دون تردد
أغرب حمام للسباحة في الصين: تصميمه على شكل قلب و ارتفاعه صادم
إذا كنت شجاع القلب ركز في هذا الفيديو

انغمس في أعمق وأكبر جاذبية تحت الماء في العالم في دبي، انطلق في الغطس واستكشف مدينة مهجورة وغمرتها المياه على عمق 60 مترًا تحت الماء اختبر ديب دايف دبي إنه عالم مثير وفريد ​​من نوعه لفرص الغوص الحر.

ديب دايف دبي

تم إنشاء ديب دايف دبي للغواصين المحترفين والمبتدئين على حد سواء وهو لا يشبه أي مسبح آخر في العالم ويتميز هذا الجاذبية تحت الماء بعمق قياسي يبلغ 60 مترًا ويسمح للمبتدئين بالاستكشاف بأمان في بيئة غوص خاضعة للرقابة.

ويمليء هذا المكان الرائع بـ 14 مليون لتر من الماء الدافئ ويفتح مغامرات جديدة للغواصين ذوي الخبرة والباحثين عن الإثارة الذين يرغبون في التعمق أكثر واستكشاف المزيد.
ومستوحى من تراث الإمارات الغني في صيد اللؤلؤ في الماضي يضع هذا المشروع آفاقًا جديدة (وأعماق) في رؤية الدولة الطموحة لمستقبل مذهل.

ويمكنك أن تستكشف معلمًا مذهلاً تحت الماء يشبه المدينة الغارقة المهجورة، سوف يستغرق الأمر عدة غطسات لاستكشاف هذه المدينة الشاسعة تحت الماء ، المليئة بالمغامرات والعجائب. تم تجهيز المسبح بـ 56 كاميرا لضمان سلامة الغواصين. تخلق أنظمة الإضاءة والصوت الحديثة مجموعة متنوعة من الأجواء تحت الماء.

يقع Deep Dive Dubai في ند الشبا على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة دبي و 25 دقيقة من مطار دبي الدولي وهو مفتوح الآن ويقدم مجموعة متنوعة من التجارب بما في ذلك الغوص الاستكشافي لأول مرة وغوص السكوبا والغوص الحر بالإضافة إلى دورات الغوص وورش العمل في الغوص بجميع مستوياته من المبتدئين إلى المدربين الفنيين.

ويعد أعمق حوض سباحة في العالم للغوص في دبي مع عمق مذهل يبلغ 196 قدمًا (60 مترًا) يعد المسبح جزءًا من منطقة الجذب السياحي الجديدة Deep Dive Dubai في مدينة تضم بالفعل أطول مبنى في العالم وأكبر مركز تسوق في العالم.

ديب دايف دبي لديها ما تقدمه للجميع. من خلال النوافذ الكبيرة أو على الشاشات المنتشرة في جميع أنحاء المنشأة ، يمكن للزوار مشاهدة العائلة والأصدقاء وهم يغوصون. يوجد أيضًا مطعم في الموقع ، فضلاً عن متجر للغوص ومتجر لبيع الهدايا.

Deep Dive Dubai

يتم تدوير المياه من خلال المرشحات كل ست ساعات للحفاظ على أعلى معايير السلامة والنظافة. يوجد أيضًا مرفق ضغط عالي يعمل بكامل طاقته ويتسع لـ 12 شخصًا ، وهو الأكبر والأكثر تقدمًا في المنطقة ، لعلاج الغواصين في حالة وقوع حادث غير مرجح.

وتتم مراقبة جميع الغواصين للتأكد من سلامتهم على شاشات كبيرة تعرض التغذية من 56 كاميرا تغطي حوض السباحة بأكمله.

وتصف ديب دايف دبي على موقعها الإلكتروني المسبح بأنه "منشأة تحطم الرقم القياسي العالمي" وهي أعمق بمقدار 15 مترًا وأكبر بأربع مرات من أي حوض غطس آخر في العالم.
في 27 يونيو أقرت موسوعة غينيس للأرقام القياسية أن المسبح هو "أعمق حوض سباحة للغطس".

وقالت غينيس في بيانها: "بركة غوص اللؤلؤ عبارة عن منشأة تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 5000 متر مربع تم تشييدها لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وستكون في الأساس منشأة غوص سكوبا داخلية لأغراض التدريب والترفيه ، مع مرافق للتعليم والتدريب.

وتوثق موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتحتفل بالإنجازات الرائعة التي تعد الأفضل في العالم، يعد تحطيم الأرقام القياسية عملاً جادًا مما يعني أن لديهم سياسات صارمة تحكم ما يشكل لقبًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ومن أجل الحفاظ على هذه المعايير العالية فيما يلي نظرة عامة على الاعتبارات الموجودة في صميم أي تقييم للسجل حيث يجب أن يستوفي كل عنوان سجل جميع المعايير.