;

صور نجوم ومشاهير يدعمون قرار أوباما بالسماح بزواج المثليين..والقائمة لاتخلو من بعض الفنانين العرب!

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2015 آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو 2015
صور نجوم ومشاهير يدعمون قرار أوباما بالسماح بزواج المثليين..والقائمة لاتخلو من بعض الفنانين العرب!

حادثة لا يتخيلها عقل و قرار غير متوقع، ظاهرة أثارت بلبلة في العالم، موضوع تصدر "تويتر"، وشغل مواقع التواصل الاجتماعي، كل هذه الصفات غلفت الهاشتاغ الجديد "#LoveWins، كل ذلك جاء بعد قرار رسمي صدر من المحكمة العليا «أعلى سلطة قضائية أمريكية» بتشريع الزواج للمثليين فى خمسين ولاية.

وقد جاء هذا القرار بدعم من الرئيس الأمريكي باراك أوباما وقد دعى إلى الاحتفال بحرية «الزواج للمثليين»، عبر تغريدة له عقب قرار المحكمة العليا، بالسماح بزواج المثليين جنسياً، وقد صدر هذا القرار بعد نجاح صوت خمسة قضاة من "أعضاء المحكمة العليا" لصالح السماح بزواج المثليين، في مقابل اعتراض أربعة من قضاة المحكمة، ليطالب حكومات الولايات بالاعتراف وتوثيق هذا النوع من الزواج.

وفعلاً شارك العديد من السياسيين والمشاهير في أمريكا وخارجها الاحتفال بالحكم التاريخي للمحكمة العليا الأمريكية، اليوم الجمعة، التي قضت للسماح للمثلين بالزواج في أي ولاية دون أن يكون هناك تدخل من رئاسة هذه الولاية، بحسب موقع "أدفوكيت" الأمريكي الذي أشار إلى أن الكثير من المشاهير عبروا عن فرحتهم تحت هشتاج "#LoveWins.

تعرف في الألبوم أعلاه على أبرز الأسماء العالمية التي دعمت واحتفلت بهذا القرار الذي أطلقوا عليه اسم "الحب ينتصر" أو "الانتصار التاريخي":

شاهد أيضاً :

صور نجوم عالميين لن تتوقعهم دعموا فلسطين بالسر والعلن...معلومات تستحق أن تعرفها!

صور 10 شخصيات عالمية شهد لها التاريخ بمواقف شجاعة دفاعاً عن الإسلام!

صور مشاهير عالميين ارتبطوا بعلاقات عاطفية مع أشخاص عرب!