;

لن تتوقع من هي الإعلامية الرقيقة حفيدة الفنان الراحل "فهد بلان"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 29 مارس 2023
لن تتوقع من هي الإعلامية الرقيقة حفيدة الفنان الراحل "فهد بلان"

من منا لا يتذكر أغاني المطرب السوري "فهد بلان" التي لازالت تغنى حتى اليوم ومن منا لايتذكر صوته الرجولي الأجش الذي اشتهر به، مر المطرب الراحل فهد بلان بمراحل عديدة بحياته جعلت من اغانية "واشرح لها، وجس الطبيب، ولاركب حدك يالماتور، وتحت التفاحة، ويا عيني لا تدمعي، وهالأكحل العينين، ويا سالمة ويا ساحر العينين، ويا بنات المكلا" تراث عربي لا ينسى!

ونذكر ان المطرب فهد بلان تزوج خلال حياته من النجمتان القديرتان الراحلتان مريم فخر الدين وصباح، والفنانة اللبنانية آمال عفيش!

اما الإعلامية شهد بلان الرقيقة والجميلة مذيعة قناة إم بي سي حالياً فهي حفيدته ويذكر أن والد شهد هو ابن عم المطرب الراحل فهد بلان ولكن مصادر مقربة ذكرت ان شهد حفيدة فهد بلان!

شهد سورية الأصل تتعمل حاليا في قناة ام بي سي. من مواليد 17 أكتوبر 1988 سورية الأصل من مدينة السويداء تنحدر من عائلة فنية .تخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي بعام 2011 , من كلية الشيخ محمد بن راشد للإعلام و تخصصت في الإخراج و صناعةالأفلام .عملت في تلفزيون دبي لمدة سنتين وكانت تقدم برنامج سياحي بإسم الموعد على قناة دبي , ثم في حزيران 2013 انضمت لمؤسسة إم بي سي لتعمل كمذيعة أخبار على قناة MBC1 بنشرة التاسعة .

وقد تعرضت منذ أيام لحادث مروري ألبم بعد إنضمامها لفريق برنامج ET بالعربي ولكن فريق MBC طمئن محبينها أنها بخير وفي تحسن بعد خروجها من غرفة العمليات.

شاهدوا اجمل صور ها في الألبوم اعلاه :

شاهد أيضاً:

لن تصدق من هي الفنانة الظريفة ذات الظل الخفيف زوجة الفنان السوري القدير اندريه سكاف التي نالت إعجاب الكثيرين في مسلسل "تشيللو"!

لن تصدق من هي الفنانة المشهورة زوجة "رامز جلال"..ولماذا كان يخفي موضوع زواجه؟..شاهدوا الصور!