;

البطاطس لم تكفيه.. بريطاني يقدم بلاغًا ضد مطعم وجبات سريعة

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2019
البطاطس لم تكفيه.. بريطاني يقدم بلاغا ضد مطعم وجبات سريعة

تلقت الشرطة البريطانية بلاغا غريبا من مواطن ضد بسبب استياءه من أحد المطاعم السريعة التي طلب منها أكلا، وذلك لأن المطعم لم يرسل له كمية بطاطس مقلية تكفيه وتجعله يشعر بالشبع.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد، يوم الاثنين، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم، فعندما تلقى الرجل طلبه، الجمعة الماضية، ووجد أن البطاطس لم يكفه، قرر أن يطلب قسم الشكوى السريعة الخاص بخدمة العملاء في المطعم، الذي لم يرد اسمه، بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.

وأبلغ المواطن الجائع قسم الشكوى بأن كمية البطاطس لم تشعره بالشبع، فردوا عليه بأنهم لا يستطيعون المساعدة، فأغلق الخط وقرر أن يتصل بالشرطة لحل القضية.

وبالطبع لم يكن هناك شيئا يمكن لشرطة القيام به، لذا نشر حساب الشرطة في مدينة يورك، على وسائل التواصل الاجتماعي: “لا نعرف ما هي الجريمة التي يتحدث عنها مقدم البلاغ، لكن الأمر مريب بعض الشيء”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعين على الشرطة في المملكة المتحدة التعامل فيها مع بعض البلاغات الغريبة، ففي فبراير الماضي، تلقت الشرطة في أيرلندا الشمالية مكالمة من امرأة تشتكي من أن تجار مخدرات خدعوها وباعوا لها السكر على أنه كوكايين.

التدوينة البطاطس لم تكفيه.. بريطاني يقدم بلاغا ضد مطعم وجبات سريعة ظهرت أولاً على نجوم إف إم.