;

إذا كنت من محبي القهوة...احتفل مع العالم في 1 أكتوبر (INTERNATIONAL COFFEE DAY)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2015
إذا كنت من محبي القهوة...احتفل مع العالم في 1 أوكتوبر (INTERNATIONAL COFFEE DAY(

معظمنا يشرب القهوة صباحاً فور الاستيقاظ من النوم، من يوافقني الرأي أنه إحساس رائع وجميل ولا يشبه غيره من المشاعر التي يفضلها كل شخص للحصول على الهدوء والنشاط منذ الصباح الباكر.

منظمة البن الدولية (ICO)  خصصت 1 أكتوبر كما INTERNATIONAL COFFEE DAY، ويعتبر هذا اليوم هو اليوم الرسمي للاحتفال بالقهوة بكل انواعها، والاستمتاع بمذاقها الرائع كذلك أخذ فرصة لتعريف المستهلكين بالقهوة كمنتج وتعزيز دور الشركة في هذه الصناعة الضخمة والهامة. سيتم الاحتفال بأول يوم دولي للقهوة هذا العام، وسيتم إطلاقها في ميلانو، إيطاليا.

وتدعو هذه المنظمة للاحتفال بالقهوة كلٌ على طريقته مثلاً أن تستمتع بالقهوة في المزرعة بين الجبال وأنت تراقب شروق الشمس وتستعد لابتداء يوم جديد أو في المنزل لوحدك وتتمتع ببداية يوم آخر أو في وسط المدنية في مقهى القهوة المفضل لديك مع الأصدقاء ولا يهم ما هو نوع القهوة المفضلة لك : السوداء أو مع الفواكه أو الاسبريسو أو الحلوة مع الشوكولاتة..المهم المذاق الساحر للقهوة!

#internationalcoffeeday هذا هو الهاشتاغ الذي يشغل العالم اليوم مارأيك ان تفعل شيئاً خاصاً بك إذا كنت من محبي القهوة؟

مثلاً الانضمام إلى حركة "كافيه sospeso، كبيع القهوة بسعر زهيد جداً أو تقديم القهوة بشكل مجاني أو ان تعطي رأيك لتقديم قهوة بطريقة جديدة ومميزة لم تطرح من قبل !

والأهم أن تستمتع معنا يوم 1 أكتوبر بمذاق القعوة صباحاً

شاهد أيضاً :

لعشاق القهوة...فيديو تسخين القهوة التركية على الرمال!

فنان يرتب 66000 من فناجين القهوة لإنشاء أكبر فسيفساء مياه في العالم.

فن التقديم يصل ابداعه للقهوة لتصبح القهوة لذيذة برائحتها وشكلها ومذاقها

صور رائعة جعلت بقايا فنجان القهوة لوحات فنية رائعة