;

Baddie Winkle أكبر المؤثرين سناً على السوشيال : مأساة وراء تحول حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
Baddie Winkle أكبر المؤثرين سناً على السوشيال : مأساة وراء تحول حياتها

 يستهدف الكثير من المؤثرين على السيوشيال ميديا فئات الشباب والمراهقين في مختلف المجالات سواء الجمال أو محبي السفر وغيرها الكثير من المجالات، خاصة إن أغلب المؤثرين بدوا رحلة شهرتهم في عمر صغير، ولكن أن تبدأ رحلة الشهرة في عام الـ85 هذا هو الاختلاف.

Baddie Winkle بدأت رحلة شهرتها في هذا العام واكتسبت شهرة واسعة جعلها تحصل على لقب أكبر مؤثري السيوشيال ميديا عمراً،  وحول العالم، اسمها الحقيقي هو هيلين روث فان وينكل، وجاء أسم Baddie من مصطلح دارج في اللغة الانجليزية، ومعناها قوية وصعبة.

المتابع لحسابها على موقع الصور انستغرام  ما يقارب الـ4 مليون شخص، وتصف أسلوب حياتها بالعصري والمرح، وتعتمد الكثير من الألوان الزاهية في جميع إطلالتها فهي مغرمة بألوان قوس قزح وتعتمدها في الكثير من حياتها، هذا ليس كل شيء بل استطاعت العمل مع علامات تجارية كبيرة في عالم الموضة والمكياج.

Baddie Winkle أكبر المؤثرين سناً على السوشيال : مأساة وراء تحول حياتها

 تمتلك ما يقارب الـ4 مليون شخص متابع موقع الصور الشهير انستغرام، ومن بينهم النجمة  الشابة، مايلي سايروس،  التي كشفت عن إعجابها الشديد  بشخصيتها وبأسلوب حياتها.

 عن دخولها مجال المؤثرين، تتحدث قائلة في لقاء تليفزيوني لها أن بدايتها كانت حينما مرت بفترة صعبة  فقدت فيها ابنها وزوجها، وفي يوم من الأيام قررت أن تعيش حياتها بشكل عادي ومختلفة وأن تكون ملهمة للكثير  لذلك استعانت بحفيدتها التي أعجبت بالتطور، و من ثم كانت البداية.

مع زيادة شهرتها بدأت في إنتاج خط من الكبسولات الخاصة بجمال السيدات وذلك بالتعاون مع أحد شركات التجميل، و جعلت أسعار منتجاتها في متناول يد الجميع حتي تستطيع جميع السيدات العناية بجمالهن.

قالت في حوار سابق لها: "أعتقد أنني كنت دائمًا متمردًة لقد تجاهلت ما قاله الناس عني طوال حياتي، لم أهتم أبدًا بأي حال من الأحوال، على الرغم من إنه كان لدي الكثير من الجدل".

Baddie Winkle أكبر المؤثرين سناً على السوشيال : مأساة وراء تحول حياتها

عن ملابسها تقول: "منذ صغري وخلال مرحلة شبابي أحب ان ارتدى ملابس مختلفة وأصغر من سني، لذلك كان الأمر ممتع بالنسبة لي كثيراً، وأنا في هذا السن أن ألبس ما أحب، أنا أعلم أن عمري 90 ولكني لا أعرف كيف من المفترض أن أتصرف بشكل مختلف عن شخص ما في عمر الـ30، أنا  أعيش فقط كل يوم،  لا أعرف أي طريقة أخرى يمكن أن أعيش بها سوا هذه"..

ومع جائحة كورونا، حثت Baddie Winkle  جميع متابعيها بالإلتزام بقواعد التباعد الإجتماعي والبقاء في المنزل، ليس هذا فقط بل ظهرت بكمامات مفعمة بالألوان والرسومات التي تناسب أسلوب حياتها.