8 قواعد جمالية لا يمكن لأي سيدة ملكية كسرها مهما كانت المناسبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مايو 2018
8 قواعد جمالية لا يمكن لأي سيدة ملكية كسرها مهما كانت المناسبة
مقالات ذات صلة
بهذه الطرق يمكنك كسر قواعد الموضة وستظل إطلالتك أنيقة
قبعات لا يمكن لأي سيدة ارتداءها.. شاهدوا الصور
20 صورة بمثابة فيلم رعب لأي سيدة

أعضاء العائلة المالكة هم دائماً يعتبرون قدوة الشعب. وتسلط عليهم الأضواء دائماً وخاصةً في المناسبات الخاصة مثل الزفاف الملكي القادم للأمير هاري والسيدة ميغان ماركل. ويجب أن تبدو ملابس السيدات الملكيات والشعر والمكياج بلا عيوب نهائياً!

شاهد أيضاً: هل ستعتمد ميغان ماركل تسريحة الكعكة الفوضوية في حفل زفافها أيضاً؟

جمع موقع رائج لكم فيما يلي 9 قواعد جمالية لا تزال المرأة الملكية تعيش فيها كل يوم:

1- لا أحمر الشفاه ساطع:

 لا أحمر الشفاه ساطع

لن ترى أبداً امرأة من العائلة المالكة تضع أحمر شفاه ساطع اللون. يحظر ببساطة وضع ظلال التوت الأحمر أو الألوان الجريئة الأخرى. يعتبر استخدام أي لون آخر غير اللون الوردي غير مناسب. واحدة من فوائد هذه القاعدة هي أن هذه المرأة الملكية لن يتم ضبطها أبداً بأحمر الشفاه على أسنانها.

2- ممنوع تطبيق الكونتورينغ بشكل بارز:

2- ممنوع تطبيق الكونتورينغ بشكل بارز:

كيم كارداشيان هي ملكة الإنستغرام وهي من أشد المعجبين بالكنتور. ولكن لا يُسمح لملكة السويد المستقبلية، ولية العهد الأميرة فيكتوريا، بإبراز عظامها على الإطلاق. يجب أن تلتزم السيدات الملكي دائمًا بالمزيد من المكياج الطبيعي. يمكن أن ينشطن وجوههن إذا أرادن ذلك بإضافة القليل من أحمر الخدود

3- لا مكياج عيون ثقيل:

لا مكياج عيون ثقيل

السيدات الملكيات لا يضعن المكياج "بشكل كامل تماماً". لن ترى أبداً أي رموش اصطناعية أو كحل مجنح أو عيون مدخنة. يتكون مكياج العين الملكي عادةً من القليل من ظلال العيون والمسكرة. ويعتبر المكياج الثقيل علامة على النفور.

4- يجب أن يكون المكياج يدوم طويلاً:

 يجب أن يكون المكياج يدوم طويلاً:

عادةً ما تحضر الملكات والأميرات وغيرهن من سيدات القصور أنواعًا مختلفة من الفعاليات والأنشطة التي يمكن عقدها في الهواء الطلق. في بعض الأحيان تستمر هذه الأحداث لساعات عديدة، ولكن يجب أن يبقى المكياج الملكي لا تشوبه شائبة مهما كان الجو حارًا أو ممطرًا أو عاصفًا. مفتاح وضع المكياج هو استخدام بودرة جيدة جداً ووضع المكياج مع الرذاذ.

5- ممنوع تجديد المكياج في العامة:

ممنوع تجديد المكياج في العامة:

وفقاً لاتيكيت وضع التجميل، من غير المناسب وضع المكياج في الأماكن العامة - على الرغم من أن النساء يضعن لمسات بسيطة من مسحوق بسيط أو أحمر شفاه. المرأة الملكية، ومع ذلك، ممنوعة منعاً باتاً من فعل ذلك!

6- لا طلاء أظافر فاقع:

لا طلاء أظافر فاقع:

تفضل السيدات الملكيات الحفاظ على أظافرهن قصيرة وتغطيتها بطلاء أظافر شبه شفافة. القاعدة رقم واحد هو الحفاظ على أظافرهن بسيطة ومرتبة.

7- يجب أن يكون الشعر مسرح بشكل بسيط ومرتب:

يجب ان يسرح الشعر بشكل مرتب وبسيط

بروتوكول الملكات يوافق على تسريحات الشعر البسيطة والأنيقة. كاثرين ميدلتون على سبيل المثال، لديها تسريحة شعرها الخاصة التي تتكون من تموجات بسيطة!

8- القبعات تستخدم في المناسبات الرسمية:

القبعات تستخدم في المناسبات الرسمية

وفقاً لقانون اللباس الملكي، يجب ارتداء القبعات لجميع أنواع المناسبات الرسمية بما في ذلك حفلات الزفاف وعيد الميلاد. يمكن ارتداء التيجان فقط من قبل الملكة أو الملك. والتيجان أيضاً مناسبة للارتداء في مناسبات مع اللباس الكامل. ولكن الأكثر شيوعًا ارتداء التيجان في يوم الزفاف فقط.