احذر 7 أطعمة يجب ألا تشتريها مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
احذر 7 أطعمة يجب ألا تشتريها مرة أخرى
مقالات ذات صلة
لتقوية المناعة ضد كورونا: احذر هذه الأطعمة
أطعمة يجب غسلها وأطعمة أخرى غسلها يتسبب في تلوثها
صور لأكثر الأطعمة الحارة في العالم.. أحذر قبل تناولها

قد ترغب في إزالة زبدة الفول السوداني قليلة الدسم من قائمة التسوق الخاصة بك.. إنها واحدة من سبعة أطعمة غير صحية بشكل كبير ويجب عليك التوقف عن شرائها من متجر البقالة.

زبدة الفول السوداني قليلة الدسم

الفول السوداني دهني بشكل طبيعي ومعظم هذه الدهون من الأنواع الصحية للقلب، تميل زبدة الفول السوداني قليلة الدسم إلى تناول السعرات الحرارية عديمة الفائدة من السكر لتعويض النكهة المفقودة، اذهب إلى الزبدة العادية أو غير المحلى للاستمتاع بثرائه من الجوز بالطريقة التي تريدها الطبيعة.

منتجات Blueberry

يعتبر العنب البري مصدرًا رائعًا لمضادات الأكسدة ولكنه يمثل MIA في العديد من المنتجات التي تحمل اسمه بدلاً من الفاكهة الفعلية، فإن النكهة الاصطناعية وألوان الطعام الزرقاء هي ما ستجده في عناصر مثل حبوب التوت من Kellogg"s Frosted Mini Wheats أو مزيج كعكة Betty Crocker بنكهة التوت الأزرق.

هل تريد الحصول على القيمة الغذائية للعنب البري الحقيقي؟ رش التوت الطازج في الحبوب أو المخبوزات بنفسك.

خبز حبوب متعددة

في كندا تعني كلمة multigrain فقط أن المنتج مصنوع من دقيقين أو أكثر، قد تكون حبوبًا كاملة أو قد يتم تكريرها، مما يعني تجريدها من الكثير من الألياف والفيتامينات والمعادن.

ابحث عن حبة كاملة بالقرب من الجزء العلوي من قائمة المكونات لمعرفة ما إذا كنت تحصل على فائدة غذائية مقابل المال الذي تنفقه.

منتجات خالية من الغلوتين

من المهم للأشخاص الذين يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية تجنب الغلوتين لكن الاستغناء عنها يأتي بتكلفة، أولاً على محفظتك حيث يمكن أن تكون المنتجات المتخصصة أكثر من ضعف تكلفة نظيراتها المليئة بالغلوتين.

وثانيًا لصحتك لأن معظم السلع الخالية من الغلوتين في السوق تحتوي على نسبة أقل من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية والألياف مقارنة بالمنتجات التي تحل محلها بالنسبة لمن لا يعانون من الاضطرابات الهضمية فإن المعادلة لا تتوازن.

أرز أبيض

ما لم تكن وصفتك تحتاج بشكل خاص إلى قوام الأرز التقليدي، اختر اللون البني بدلاً من ذلك وجدت دراسة نُشرت في The Archives of Internal Medicine أن الأشخاص الذين تناولوا الكثير من الأرز الأبيض بما في ذلك الأرز البسمتي، لديهم معدل إصابة بمرض السكري أعلى من أولئك الذين نادراً ما يأكلونه في غضون ذلك بدا أن الأرز البني يقلل من المخاطر.

البسكويت

مقابل بضعة دولارات لكل منها قد لا تكسر عبوات البسكويت والجبن واللحوم ميزانيتك، ولكن ستحصل على قيمة أفضل عند شراء المكونات بشكل منفصل وتجميعها معًا بنفسك عند القيام بذلك يمكنك أيضًا تجنب الإضافات المزعجة مثل شراب الذرة عالي الفركتوز.

فشار الميكروويف

تفرقع الذرة رخيصة الثمن: كيلو يُباع بحوالي 2 دولار، إذن ما الذي تدفعه مقابل شراء الفشار بالميكروويف؟ حقيبة مبطنة بحمض البيرفلوروكتانويك نكهة الزبدة الاصطناعية ومكونات أخرى تحول وجبة خفيفة إلى طعام غير مرغوب فيه.

بدلًا من ذلك قم بشراء بعض الذرة الفشار النيئة وقم بتسويتها مع القليل من زيت الزيتون في وعاء مغطى في الميكروويف، سيكون بنفس السهولة والصحة.