;

5 وجهات سفر للعائلة في الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 20 مارس 2016
5 وجهات سفر للعائلة في الشتاء

تتنوع الوجهات السياحية التي يمكن للعائلة التوجه إليها في فصل الشتاء وموسم الأعياد، وقد اخترنا لكم 5 وجهات سياحية يمكن أن تشكل الوجهة الأمثل للأسر الباحثة عن الإسترخاء وقضاء أمتع الأوقات.

كورشوفيل
5 وجهات سفر للعائلة في الشتاء
إذا كنتم ممن يبحثون عن ممارسة أفضل الألعاب الشتوية وسط الطبيعة الخلاقة، فلا بد أنكم تبحثون عن كورشفيل تلك المدينة الفرنسية الرائعة. ومن أبرز هذه الألعاب التزلج، فضلاً عن زيارة الهضاب الجميلة المغطاة بالثلوج بدليل احترافي في عربة ثلج من المختصين في (سكي فول)، حيث سيكون بإمكانكم مشاهدة الأماكن المحيطة الباهرة والإستمتاع بتجربة التزلج السريعة والتي تختبرونها للمرة الأولى.
نيس
5 وجهات سفر للعائلة في الشتاء
تعتبر هذه المدينة الفرنسية من أروع المدن السياحية في العالم وعاصمة الريفييرا الفرنسية وتضم أكثر من 300 هكتار من الحدائق والساحات العامة و150 نبعاً للمياه يصب معظمها في بحيرات صغيرة هادئة. ويمكن زيارة "منتزه الإنجليز" الذي يمتد ليشمل خليج الملائكة، بالإضافة إلى الأماكن الأكثر روعة وجمالاً ومنها "متاحف المدينة"، و" قصر لاسكاريس" الذي شيد في القرن السابع عشر. إلى جانب الشواطئ الراقية  والأسواق والمجمعات التجارية والحياة المدنية الراقية التي تتميز بها مدينة نيس الفرنسية.
تابعوا التفاصيل على ليالينا: 5 وجهات سفر للعائلة في الشتاء

شاهدوا المزيد على ليالينا:

فيديو نيكول سابا تكشف عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها

صور ظهور أحمد السقا بمفرده في حفل ياني يفتح باب شائعات الطلاق من جديد

صور هيفاء وهبي تشعل مسرح "starsonboard" في أقصر فستان على الإطلاق!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه