5 أسئلة تجذب الرجل لكِ في اللقاء الأول.. تعرفي عليهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
5 أسئلة تجذب الرجل لكِ في اللقاء الأول.. تعرفي عليهم
مقالات ذات صلة
4 أنواع من الملابس لا تُغسل على الإطلاق.. تعرف عليهم
10 قطع ملابس موضة هذا الشتاء.. تعرفي عليهم
8 أدوات تنظيف غريبة ولكنها ذكية: تعرف عليهم

تبحث معظم الفتيات عن شريك حياة مناسب، الذي يجب أن يكون مناسب لها، من الناحية الفكرية والاجتماعية والثقافية، إذ تجد فيه بعض الصفات المشتركة، التي تجمعهم دائمًا ببعضهما وتقوي العلاقة العاطفية.

ترغب الفتاة أن تحدد شخصية الشريك في اللقاء الأول، من خلال طرح بعض الأسئلة التي تكشف عن طبيعة شخصيته، حتى لا يحدث خلافات أو تشعر بأنه غير مناسب بعد الدخول في العلاقة.

هناك بعض الأسئلة التي يمكنك طرحها على الشريك، يمكنك التعرف عليها من خلال هذا التقرير، حتى لا تشعرين بالتوتر في اللقاء الأول، كما تتمكنين من معرفة بعض المداخل والخبايا المتواجدة في شخصية الشريك.

أسئلة تكشف عن شخصية الرجل في اللقاء الأول

السؤال الأول: ما هو طعامه المفضل؟

يفضل أن يكون بداية الحديث بسيطة وغير معقدة، حتى يشعر الشريك بالانجذاب لكِ، لذلك يمكنك البدء في التحدث عن طعامه المفضل، هل يجيد الطبخ أم لا يحاول من قبل؟

عند معرفة طعامه المفضل، لا تكتفي بالابتسامة فقط، يمكنك أيضًا مشاركته عن أكلاتك الشهية ومشاركة أذواقهم عند اختيار الطعام، لكي من خلالها تتعرفي عن ذوقه الخاص، اتجاهاته عند اختيار الطعام.

السؤال الثاني: طريقته للاسترخاء

هذا السؤال يمكنك من خلاله معرفة طباعه الخاصة، عندما يشعر بالحزن أو التعب ويرغب في الاسترخاء، هل يفضل التواجد مع الأسرة والأصدقاء، أم يميل للعزلة وقضاء أوقات خاصة بمفرده؟

كما يكشف لك هذا السؤال عن بعض الهوايات الذي يفعلها، عندما يود في قضاء وقت بمفرده، إذا كان شخص لا يميل للعزلة، يرى أن أفضل أوقاته مع الأسرة والأصدقاء، فهو شخص اجتماعي بطبعه ولا يميل للوحدة.

السؤال الثالث: الأشياء التي تجعله يشعر بالخوف

لكن شخص نقطة ضعف معينة تجعله يشعر بالخوف، سواء كانت متعلقة بالمستقبل أو الأمور المجهولة، إذ كشف خبراء العلاقات العاطفية، أن هذا السؤال ضروري للغاية، حيث تتعرف المرأة من خلاله عن طباع الرجل.

في حالة شعور المرأة أن الشريك يشعر بالخوف طوال الوقت، أو الالتزامات والمسئولية يجعله يشعر بالتوتر، هذا الأمر يكون انطباع عند المرأة تجاه الشريك، بأنه شخص غير شجاع، بالتالي لا تفضل الدخول في العلاقة معه.

السؤال الرابع: ما هي مشاريعه المستقبلية؟

للاطلاع عن بعض المعلومات المتعلقة بحياته العملية، يمكنك طرح هذا السؤال على الشريك، الذي من خلاله أيضًا تتمكنين من معرفة طريقة تفكيره، هل هو شخص سلبي أم إيجابي، طموح أم تقليدي يفضل السير في منطقة الأمان ولا يرحب بالمجازفات.

تلك المحادثات ستساعدك بالطبع على معرفة شخصية الشريك، كما يمكنك التعمق داخل شخصيته بالحد الذي يضعه لكِ، للقدرة على تكوين صورة أولية عن شخصيته، لك عليكِ دائمًا بإعطائه فرصة أخرى، حتى تساعدك على صورة واضحة عنه.

السؤال الخامس: هل يفضل الاستقرار أم التنقل؟

يمكنك طرح هذا السؤال على الشريك، لمعرفة إذا كان شخص يميل للاستقرار، أم يفضل التنقل طوال الوقت، نتيجة شعوره بالملل والزهق، الذي يجعله يرغب في السفر أو تغير المنزل.

كشفت بعض الدراسات المتعلقة بالعلاقات العاطفية، أن المرأة لا تشعر بالأمان نهائيًا، عندما ترى أن شريك حياتها لا يفضل الاستقرار، لذلك عندما تلاحظ هذه الصفة بداخله، ستبدأ في الانسحاب من العلاقة على الفور.