;

30 صورة مضحكة جداً لكوارث غير متوقعة حدثت بالفعل في المطبخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
30 صورة مضحكة جداً لكوارث غير متوقعة حدثت بالفعل في المطبخ

خلال الطهي يمكن أن تحدث الكثير من المواقف الغريبة بحيث تكون النتائج كارثية بحق لكن من الوقت تتحول هذه المواقف إلى ذكريات مضحكة ولطيفة حتى أنه يصعب نسيانها.

صور مضحكة

تنفيذ بعض الوصفات الصعبة خصوصاً بعد الحصول عليها من على الإنترنت قد يؤدي إلى نتائج غير متوقعة أبداً فمن المعروف مثلاً أن الحلوى الماكرون تحتاج إلى مهارة ودقة عالية حتى تتمكن من الحصول عليها في المنزل لذلك لا ينصح أبداً بتنفيذ الوصفة في البيت وإذا كنت من عشاق هذه الحلوى عليك بشرائها.

ليست الحلوى فقط هى المشكلة، فهناك أيضاً بعض الكعكات خصوصاً عندما تتخذ أشكال رسوم متحركة حيث يصبح تنفيذها في البيت أصعب بكثير وقد تتحول إلى فيلم رعب حقيقي.

هناك عدد من النصائح خلال الطبخ يجب علينا دائماً أن نتذكرها أهم هذه النصائح هي ألا تحاول إرضاء كافة الأطراف أبداً لأن النتيجة لم تكون جيدة أبداً هذا بالتحديد ما لم يعرفه البعض وكانت النتيجة بعض الأكلات المبتكرة مثل ساندوتش المعكرونة أو بيتزا بالسوشي حرفياً.

مواقف مضحكة

هناك نصيحة أخرى عند الوقوف في المطبخ هي أن هناك فارق كبير بين المطبخ وبين حلبة المصارعة فلا داعي أبداً لاستخدام القوة خلال التقطيع أو عند التعامل مع الأطعمة المجمدة لأن القوة سوف تؤدي إلى كوارث مثل كسر لوح التقطيع أو حتى كسر أدوات المطبخ.

كما لا يجب أيضاً تقليد أشكال الزينة التي نراها على السوشيال ميديا وخلال الوصفات لأنها تكون معقدة ولن نتمكن ببساطة من تنفيذها بأي حال من الأحوال وسوف تكون النتيجة دائماً مثل هذا الألبوم الذي يحتوى على مجموعة من الصور المضحكة حقاً لكوارث وقعت في المطبخ ولم تكن متوقعة.