30 خريطة غير عادية قد تغير طريقة رؤيتك للعالم

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
30 خريطة غير عادية قد تغير طريقة رؤيتك للعالم
مقالات ذات صلة
أغرب وأروع 30 صورة في عالم الحيوان التقطت في لحظات غير عادية
مواقف تكشف عن تغير النظرة للحياة بعد الـ30
بالفيديو.. 10 عادات بسيطة يمكن أن تغير حياتك إلى الأفضل

قد لا تكون الخريطة هي المنطقة ليس من الرائع النظر إليها على حد سواء! نحن معجبون جدًا بالخرائط ولا يسعنا الانتظار حتى نضع أعيننا على المزيد من الخرائط الغريبة من أجل توسيع عقولنا وإطعام خيالنا المتعطش للتصاميم الجمالية.

لحسن الحظ بالنسبة لنا هناك الكثير من مستخدمي الإنترنت المتشابهين في التفكير والذين يكادون ينفجرون بحبهم للخرائط.

يحتوي هذا الإصدار الفرعي حول الخرائط على ما يقرب من 1.5 مليون عضو وربما يتمتع بإبداع أكثر مما رأيته شخصيًا في أي مكان آخر على Reddit حتى الآن.

ازدهر موقع subreddit ليصبح مكانًا ترحيبيًا لرسامي الخرائط - المحترفين والهواة على حد سواء - في جميع أنحاء العالم. الجميع مرحب به ، طالما أنهم يلتزمون بالقواعد ويتصرفون بأدب طور باتريك حبه للخرائط في وقت مبكر جدًا من طفولته حيث كانت عائلته تسافر وتتنقل كثيرًا.

خرائط غريبة للعالم

باتريك ماكغرانغان، مؤسس المجموعة بأكملها المشروع، الذي لا يُقاس شغفه بالخرائط ويحافظ على تماسك المجموعة عبر الإنترنت.

قال: "لقد لاحظت خاصة مع تقدمي في السن أنه ليس لديك سوى الكثير من الوقت على هذا الكوكب وكل يوم يضيع فيه هو يوم لن تعود إليه أبدًا إذا كنت ترغب في الخروج واستكشاف عالم ما عليك فقط القيام به بعض المغامرات ستكلف وقتًا وموارد لكن السؤال الحقيقي الذي أطرحه على نفسي هو هل يمكنني تحمل عدم القيام ببعض الأهداف التي أضعها في قلبي".

وتابع: "هناك العديد من الفرص في هذا العالم التي قد من الصعب الاختيار ولكن إذا انتظرت طويلاً فستذهب هذه الفرص إلى الأبد"

كان يركز باتريك مؤخرًا على خرائط البكسل التي لا بد أن تجعل البعض منكم يشعر بالحنين وقال:"هذا الربيع كنت أقوم بعمل الكثير من خرائط البكسل التي بدت مثل رسومات ألعاب الفيديو القديمة، اخترت بعض الأماكن الغريبة مثل بوتسوانا ومنغوليا لعمل هذه الخرائط".

أعتقد أن الطريقة الرائعة للتعرف على مكان غريب هي إنشاء خريطة له وإعطاء بعض الساعات والاهتمام لجعل الخريطة تبدو جيدة قدر الإمكان. يمكنك حقًا الحصول على اتصال بمكان ما أثناء وضع الملصقات واتخاذ قرارات بشأن ما يجب تضمينه ومكان وضع كل شيء.

الاعتدال في الأمور تمامًا مثل القيام بأي شيء في الحياة يعني أنه سيكون هناك دائمًا شخص غير راضٍ عن قراراتك وفقاً لباتريك.

أما المستقبل؟ يسافر باتريك أخيرًا إلى أوروبا مرة أخرى ويخطط لقضاء وقت قديم في إيطاليا قريبًا كلما تقدمت في السن أدركت أن الوعي المكاني يأتي بشكل طبيعي لبعض الناس وبالنسبة للآخرين إنه صراع كما هو الحال مع أي مهارة أخرى فإن إتقان الملاحة يتطلب الصبر، التفاني والتكرار" وفقا باتريك.

خرائط Google

بطريقة ما جعلنا الاعتماد على خرائط Google أغبى وقال "لقد تركنا تطبيق الملاحة يقوم بكل العمل من أجلنا ولا يتدخل في اتخاذ القرارات".

وأوضح "إذا كنت تعيش في مكان به تلة عالية أو وجهة نظر معينة، فانتقل إلى هناك بعض الوقت وانظر حولك حاول تحديد أكبر عدد ممكن من المعالم. لاحظ مكان وجودها بالنسبة لبعضها البعض".

ابحث عن المعالم الجديدة التي لم نلاحظها من قبل واحتفظ بها في الاعتبار أثناء التنقل في مسقط رأسك. إذا كانت هناك أنهار أو ميزات أخرى تسبب نقاط الاختناق على الجسور أو الطرق السريعة فاحفظ جميع الجسور وأين تذهب. بهذه الطريقة ستعرف التخطيط عن مدينتك وكيفية التنقل "، قدم لنا مؤسس subreddit ، باتريك ، بعض المؤشرات حول كيفية تطوير لعبة التنقل الخاصة بنا.

السفر حول العالم

مع استمرار برامج التطعيم الجماعية في اكتساب القوة لا يزال السفر والمغامرة حول العالم في وضع مربك للغاية في الوقت الحالي، من ناحية أخرى انتهت عمليات الإغلاق في بعض البلدان (وفي حالة المملكة المتحدة ستنتهي في "يوم الحرية" في 19 يوليو ، على الرغم من حدوث بعض الارتباك بشأن ارتداء الأقنعة).

ومع ذلك فإن الارتفاع السريع في الحالات الجديدة بعد إنهاء القيود (على سبيل المثال في هولندا حيث ارتفعت الحالات بنسبة هائلة تصل إلى 500٪) جنبًا إلى جنب مع استمرار انتشار متغير Delta لـ Covid-19 يعني أن هذه اللوائح نفسها تعود. وتستمر القواعد في التغيير بسرعة كبيرة، لذا فهو كابوس يجب اتباعه إذا كنت مسافرًا حتى لو كنت محصنًا ومُحصنًا.

أعتقد أنه يتعين علينا جميعًا اتخاذ الاحتياطات والتطعيم وتجنب السلوكيات المحفوفة بالمخاطر بعد قولي هذا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نتذكر أننا نكافح من أجل القضاء على هذا المرض والعودة إلى الوضع الطبيعي.

وأوضح: "أنا حقا أفتقد حرية السفر. نحن نفقد سنوات من السعادة المحتملة بسبب عمليات الإغلاق وفي مرحلة ما ، نحتاج إلى الانفتاح. قال لي باتريك في أواخر الربيع ، "هذه قضايا أعلى من راتبي ، وآمل أن يكون ذلك عاجلاً وليس آجلاً".

وفقًا لباتريك الذي يصنع الخرائط لكسب لقمة العيش، فقد سمع الكثير من الناس يقولون إن كل شيء قد تم رسمه بالفعل على الخريطة. ومع ذلك ، يشير إلى أنه ستكون هناك دائمًا حاجة إلى خرائط جديدة مع مرور الوقت.

"يقول الناس  ألم يتم وضع كل شيء على الخريطة؟ إن العالم يتغير باستمرار والبيانات المكانية الدقيقة أمر سريع الزوال. ومن المؤكد أن خرائط جوجل تعطي انطباعًا بأن كل شيء يتم رسمه على الخريطة ولكن هناك اختيارًا وتعميمًا في بياناتهم".

البنية التحتية هي شيء أساسي نعتمد عليه جميعًا ولا ندركه. الكهرباء لتشغيل الأضواء ، الألياف التي تحمل هذه الرسالة ، الماء الذي تشربه. كل هذه الأشياء تسافر إليك فوق وتحت الأرض البناء يحدث باستمرار على طول هذا الطريق نحن بحاجة إلى رسم خريطة للعالم المحيط بنا وإعادة رسم خريطة له.

تمتلك مدن مثل لندن مظلة من القواعد المتعلقة بالحفاظ على المباني القديمة وخطوط الرؤية ومضايقات الضوضاء واللوائح الأخرى. عمل خرائط دقيقة هو صراع مستمر سيبقى معنا لفترة طويلة.

ومع بناء المزيد من الأشياء ، فإن معرفة مكانها أمر مهم. الحفاظ على قواعد بيانات العالم للمعلومات المكانية هو مهمة مصمم الخرائط الحديث ستكون هناك دائمًا حاجة للخرائط ونأمل أن تكون كذلك في subreddit بأكمله.