صالحة للسكن: قصة اكتشاف كواكب شبيهة بالأرض

إريكا أول روبوت يحصل على بطولة فيلم

25 قدرة خارقة يمتلكها الجسم البشري لم تكن تعرف عنها شيء

  • الثلاثاء، 04 فبراير 2020 الثلاثاء، 04 فبراير 2020
25 قدرة خارقة يمتلكها الجسم البشري لم تكن تعرف عنها شيء

يحمل جسم الإنسان الكثير من الأسرار التي لم يكتشفها العلم بالكامل حتى الآن على الرغم من التقدم العلمي غير المسبوق في دراسة الجسم البشري، تعرفوا على أغرب أسرار الجسم البشري.
جسم الإنسان لديه قوى خارقة مثل أحماض المعدة والتي يمكنها إذابة المعادن إذا لامستها بشكل مباشر كما أن قوة أحماض المعدة قد تسبب حروق لجلد الإنسان إذا لمسها.

جزء من قوة الإنسان تكمن في إصبع الخنصر فـ50% من قوة ضربة اليد نابعة من هذا الإصبع الصغير، لذلك لا يمكنك الإستهانة به على الإطلاق فهو قد يكون مصدر قوتك أو ضعفك.
الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان ولم يتمكن العلم من معرفة خبايا الجلد البشري بالكامل لكن من أغرب الأشياء عن الجلد هو أنه يتغير بالكامل مرة واحدة كل شهر أي أنه يتغير 1000 مرة أو أكثر على مدار حياة الإنسان.

مخ الإنسان أيضاً هناك الكثير من الأمور الغامضة بشأنه منها أن المخ يأكل نفسه وما به من أعصاب عندما يشعر الجسم بالجوع الشديد كما أن المخ يتقلص عند النساء الحوامل نتيجة لتدفق الدم إلى الرحم ويُعرف باسم مخ الحمل.
الدراسات تؤكد أن بصمة اليد لا يمكن أن تتكرر بين البشر أبداً لكن لا يعلم عدد كبير من البشر أن اللسان أيضاً له بصمة وكل شخص له رسمة لسان مختلفة ولا تتكرر كما أن الأطفال قبل عمر 3 أشهر ليس لديها بصمات.
تعرفوا على أسرار غريبة عن جسم الإنسان.