;

17 موقفاً أظهروا الوجه الآخر للمشاهير حيث أنهم فقدوا أعصابهم أمام الكاميرا..لن تصدق بماذا وصفت أحلام عادل كرم منذ أيام على الهواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2016
17 موقفاً أظهروا الوجه الآخر للمشاهير حيث أنهم فقدوا أعصابهم أمام الكاميرا..لن تصدق بماذا وصفت أحلام عادل كرم منذ أيام على الهواء

جميعنا بشر ولا نملك هدوء الملائكة وحلمهم وقدراتهم على تمالك أعصابنا بالذات إذا تعترضت لموقف محرج أمام مجموعة كبيرة من الناس!

سقوط الفساتين وتمزق الأزياء أصبحت موضة بين النجمات..شاهد أكثر المواقف إحراجاً على الإطلاق في هذه الصور!

كم من مرة استطعت تمالك أعصابك عند تعرضك لموقف محرج؟

ما بالك لو أنك كنت نجم أو شخصية عامة وتجلس مع أحدهم لإجراء مقابلة أو في مهرجان ما وتعرضت لسؤال محرج أو شخصي أو عائلي أو أنك تعرضت لموقف محرج شعرت أنه شخصي و أزعجك أمام المئات؟

جرأة و تصرفات أبناء المشاهير وضعتهم في مواقف محرجة..ابنة نجم مصري قدير كادت تقلل من رصيده الفني!

لو كنت تتخيل نفسك أنك ستتحلى بالحلم والصبر والهدوء فإن نجومنا العرب لم يمتلكوا هذه الصفات و ردود أفعالهم كشفت عن وجود وجوه أخرى لهم عصبية أو عفوية؟ لكم القرار بعد التعرف على ما حدث فيما يلي أو في الألبوم أعلاه:

أحمد زكي:

تعرض الإعلامي مفيد فوزي لموقف محرج مع النجم الراحل أحمد زكي عندما سأله عن إمكانية عودته لطليقته هالة فؤاد فرد عليه: أنت اقتحمت حاجة أنا محبش اتكلم فيها، وبعدها سأله هل شرخ الزجاج فرد زكي بطريقة حادة لا تعليق!

فؤاد المهندس:

تسبب الإعلامي مفيد فوزي أيضاً بغضب الفنان الكوميدي الرحل فؤاد المهندس بعد أن قاطعه قبل دخوله خشبة المسرح واندماجه في تلاوة آيات قرأنية قائلاً له: من فضلك يا مفيد مش وقته دلوقت، لكنه بادر إلى الاعتذار له بعد انتهاء العرض

عمر الشريف:

انتشر فيديو للنجم العالمي الراحل عمر الشريف يضرب فيه مراسلة إحدى القنوات الإخبارية بعد ان طلبت منه صورة تذكارية ليوجه لها صفعة مفاجئة.

سامي العدل:

انفعل الفنان الراحل سامي العدل  في أحد المؤتمرات أثناء حديثه عن نادي الزمالك والذي عرف بتعصبه له، حينما هاجم القائمين على المؤتمر الصحفي الذي يرى أنه ليس في مكانة النادي العريق

محمد صبحي:

في مداخلة مع قناة فضائية انفعل النجم محمد صبحي على احد الضيوف بسبب فيلم حلاوة روح وقال له : انا بهاجم ناقد سمح لنفسه أن يكون وسيطاً بين جمهور ولا فن مايدمر ذوق المشاهد ليرد عليه الفيلم عمل فني مما اضطر صبحي لإغلاق الهاتف في وجهه على الهواء.

إلهام شاهين:

انفعلت الفنانة إلهام شاهين أمام الكاميرا في أحد الحوارات بعد عرض فيديو أحد الدعاة المتشددين يهاجمها بعنف فردت عليه : إنت عملت إيه لمصر غير السب والقذف بهذه الألفاظ البشعة!

محمود عبد العزيز:

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم الكبير محمود عبد العزيز منفعلاًبشدة في عزاء الفنان الراحل سعيد صالح عندما طلب منه احد المعجبين التقاط صورة معه ليرد عليه بغضب: عايزين نعزي!

عبد الحليم حافظ:

تعرض العندليب لأزمة أثناء تقديم أغنية قارئة الفنجان وسمع حالة من الصخب والصوت العال دون الانتباه والاستماع لمقدمته، فرد : اسمعوا... دي هيصة بقى!

وموقف آخر تعرض له العندليب في نفس الحفلة عندما عادت حالة الصخب فرد منفعلاً: أنا على فكرة بعرف اصفر وبعرف اتكلم وبعرف ازعق..ثم أطلق صافرة سريعة بيديه  مما تسبب في دهشة الجمهور وتصفيقه!

عمرو دياب:

أبدى النجم عمرو دياب إنزعاجه بشدة عندما ضرب أحد حراسه معجب تقدم لتحيته، لقول غاضباً: لا متعملش كده، وأسرع لطلب المعجب واستضافته في سيارته والتحدث معه وتطيب خاطره.

راغب علامة:

اشتهرت مواقف السوبر ستار راغب علامة  بالغضب والانفعال في أغلب حلقات برنامج أراب إيدول مع المطربة أحلام ولكن الأمور كانت تأخذ منحى كوميدي بأغلب الأوقات

عادل إمام:

ظهر الزعيم عادل إمام في المهرجان الدولي للفيلم في مراكش متضايقاً بسبب البروتوكول الخاص بالمهرجان وأسلوب تنظيمه

ريهام سعيد:

شهد الجمهور حالة من الشجار الكلامي على الهواء مباشرة بين الإعلامية إيمان الحصري والإعلامية ريهام سعيد حيث قالت الأخيرة: "أنا معرفكيش لترد عليها بانفعال "لما انتي متعرفيش اسمي بتتصلي ليه" وبعد نقاش حاد أغلقت المذيعة الهاتف في وجه ريهام سعيد.

أنغام:

تسبب سؤال أحد الصحفيين في انفعال المطربة أنغام بعد حديثه عن إمكاينة عقد صلح مع الفنانة زينة على خلفية أزمتها مع أحمد عز لترد "كنت انتظر منك سؤال أهم من كده مع احترامي ليك ده مش سؤال"

شيرين :

تعرضت النجمة شيرين لموقف محرج من الإعلامية وفاء الكيلاني  في برنامج المتاهة عندما عرضت لها كلام عمرو مصطفى الذي انتقد تصرفاتها بشدة في برنامج ذا فويس وخاصة رفع الحذاء

فردت علي بغضب شديد قائلةً "روح اتعلم يا حبيبي تلحين أو مزيكا أو امسك آلة وتعالى اتكلم".

ثم عادت لتنصحه بعدم التحدث عن إثارة الفتن قائلة: "أنت أكتر واحد ودانا في 60 داهية".

واختتمت كلامها عنه قائلة :"عمرو مصطفى معندوش عقل.. أنا بكرهه عمى".

عمرو مصطفى:

رد عمرو مصطفى على كلام شيرين هذا بعد دقائق على صفحته الرسمية على فيسبوك قائلاً:

بألفاظ نابية قائلاً: "فعلاً الانسان لما يكون طيب مع الاصوات الجديدة لما تكبر بتفتكر انها وصلت وبتتجاوز حدودها بس أنا مش هرد أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلكلما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس واتحيلوا عليا عشان اسمع صوتك وبعد كدة قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد".

وأضاف: "وسعتها رحت غسلت العربية من الريحة افتكري بس يا بيئة يا وطية اخس كتكم الارف وسط زباله".

عادل كرم:

العالم العربي لن ينسى الحرب المفتوحة بين عادل كرم وأحلام بسبب بعض الكلمات التي تلفظت بها أحلام عن الشعب اللبناني والفلافل والذي اعتبره الشعب اللبناني إهانة جماعية للبنان

فقال في أحد حلقات برنامجه "هيدا حكي" مهاجماً أحلام بالطقاقة وسخر منها بعرض صورها القديمة ومن طريقة كلامها عن الكنتاكي في أحد حلقات أراب إيدول

أحلام:

تأتي الفرصة للمطربة احلام لترد على عادل كرم منذ أيام قليلة على ام بي سي في برنامج الشريان ونعتته بالحشرة مما يضطر مذيع البرنامج الذي كان يستضيف عادل لإيقاف مداخلتها وأقفل الخط في وجهها