10 وجهات سياحية آمنة ننصحك بزيارتها في 2021.. البرتغال على رأس القائمة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
10 وجهات سياحية آمنة ننصحك بزيارتها في 2021.. البرتغال على رأس القائمة
مقالات ذات صلة
قائمة أفضل 10 مناطق جذب سياحي
صور 10 وجهات سياحية حول العالم لا تفوت زيارتها هذا الشتاء!
في مصر.. 10 وجهات سياحية غير مكلفة يمكن زيارتها في عيد الفطر

يشعر الكثيرون بالتوتر والقلق، الرغبة الشديدة في قضاء وقت ممتع، من خلال السفر للخارج رفقة الأصدقاء والعائلة، لكن هناك بعض التخوفات التي تأتي على أذهان الفرد بسبب فيروس كورونا.

بعد تلقي اللقاح، هناك بعض المناطق السياحية التي يمكنك الذهاب لها، التي تعتبر من المناطق التي تحتوي على نسب قليلة من إصابات كورونا، لتستمع بوقتك دون أن تشعر بالخوف، لكن عليك تلقي اللقاح أولاً حتى تكون في أمان.

أفضل الوجهات السياحية لعام 2021

قبرص

تعتبر من ضمن المناطق السياحية الخلابة حول العالم، التي مكنك التمنع بمناخها المنعش في فصل الصيف، فهي من المناطق التي تحتوي على عدد إصابات ضئيلة لفيروس كورونا.

كما أنها تطلع على البحر وتعتبر من المناطق جيدة التهوية، لذلك لا يكون عليك خطرًا كبيراً عند زيارتك لها، لكن عليك أن تحصل على لقاح كورونا أولاً.

اليونان جزيرة كوس

من أجمل المناطق السياحية، التي يمكنك الذهاب لها لقضاء وقت ممتع رفقة الأصدقاء والعائلة، بعيداً عن الزحام وضوضاء المدينة.

كما تعتبر من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، لذلك يمكنك اختيارها حال رغبتك في قضاء وقت رومانسي رفقة شريك حياتك.

السويد

تحديدًا ستوكهولم، التي تعتبر من المناطق السياحية المليئة بالأنشطة الترفيهية، لذلك يمكنك التوجه لها بعد تلقي لقاح كورونا، حتى تستمع بعطلتك الصيفية بعيدًا عن الضوضاء والزحام.

إسبانيا

لا شك بأنها من أفضل البلاد السياحية في العالم، لكن في ظل جائحة فيروس كورونا، يمكنك اختيار جزر الكناري التي تعتبر من الوجهات الآمنة.

كما أعلنت الحكومة الإسبانية استقبالها للزائرين خلال هذا العام، لكن يشترط الحصول على لقاح كورونا، مع اختيار PCR للتأكد من سلامتك.

الدنمارك

من أقوى الدول عالميًا التي تعاملت مع أزمة جائحة كورونا بإحكام، لذلك تستقبل كوبنهاغن الزائرين دون شرط الحصول على التطعيم، فقط الاكتفاء بفحص PCR لضمان التأكد من عدم الإصابة بالفيروس.

هناك كثير كن الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في الدنمارك، فهي من الدول الهادئة التي تتمتع بمناخ معتدل في الصيف، كما أنك يمكنك اختيارها في حالة رغبتك في قضاء شهر عسل ممتع.

جزيرة رودس

التي تتميز بطبيعتها الخلابة ومناخها المذهل، تعتبر من أكثر المناطق المميزة في اليونان، التي تحتوي على شواطئ خلابة لتستمع بالأجواء الصيفية.

كما أنها تعتبر من الوجهات السياحية الآمنة، في ظل انتشار فيروس كورونا، عليك اتباع الإجراءات الاحترازية لتكون دائمًا في أمان.

أيسلندا

للباحثين عن الهدوء والاستجمام، عليك بالذهاب إلى أيسلندا التي تقع في شمال المحيط الأطلسي، فهي من المناطق الخلابة التي تتمتع بمناخ معتدل، كما أنها من المناطق الهادئة بعيدًا عن الضوضاء والزحام.

البرتغال

تحديدًا جزيرة الأزور، حيث أعلنت البرتغال استقبال الزائرين لها، لكن يشترط الحصول على لقاح كورونا، حتى لا تتزايد الأعداد مجدداً مع بداية فصل الشتاء.

كما من المتوقع أن تنجح البرتغال، في تطعيم الشعب بالكامل من اللقاح المضاد لكورنا خلال نهاية العام.

جورجيا

خاصة منطقة تبليسي التي تعتبر من أكثر المناطق الآمنة، للسفر إليها في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، لذلك عليك الذهاب لها للاستمتاع بوقتك وتهدئة أعصابك.

كيفالونيا

من المناطق السياحية المتواجدة في اليونان، التي تفتح أبوابها للزائرين لكن يفضل أن تكون حصلت على اللقاح، فهي من المناطق السياحية الخلابة، التي تحتوي على المطاعم والكثير من المتنزهات.

يمكنك السفر لها لقضاء شهر عسل آمن، بعيدًا عن خطر الإصابة بالفيروس، لكن عليك دائمًا اتباع الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامتك وسلامة أفراد أسرتك.