10 سلالات من الكلاب تعيش في الطقس الحار: تعرف عليهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021
10 سلالات من الكلاب تعيش في الطقس الحار: تعرف عليهم
مقالات ذات صلة
أقوى 10 سلالات من الكلاب في العالم
30 نوع وسلالة غريبة وفريدة من نوعها من الكلاب يجب أن تعرفها في حياتك
أخطر 5 كلاب في العالم.. تعرفوا عليهم في هذا الفيديو

إذا كان الصيف لا يطاق قليلاً بالنسبة لك، فمن المحتمل أن يشعر كلبك بالضيق بسبب الطقس أيضًا، لغرض التباهي فقط يختار الناس صغارًا ذات تصميم خيالي وينسون أنه لا يمكن لجميع الكلاب التكيف مع حرارة الصيف الشديدة.

بالنسبة لبعض الأنياب من السهل عليهم أن يبردوا بمساعدة مكيف الهواء ومع ذلك فبالنسبة لمعظم الفراء فإن استجابة فروهم لدرجة الحرارة والرطوبة تملي مستويات طاقتهم.

على سبيل المثال أقوياء البنية من الحقائق المعروفة أن هذه الكلاب ذات الفراء الكثيف مصممة للمناخات الباردة وليست مناسبة على الإطلاق لدرجات الحرارة العالية إذا كنت تبحث عن صديق للحيوانات الأليفة يمكنه مرافقتك في مغامرات الصيف.

فيما يلي 10 سلالات لا تؤدي أداءً جيدًا في المناخ الحار فحسب بل تزدهر أيضًا تحت أشعة الشمس!

10 سلالات الكلاب تعيش في الطقس الحار

الشيواوا

هل تعرف مقولة الأشياء الكبيرة تأتي في عبوات صغيرة؟! أعتقد أن هذا المثل قد صنع للشيواوا!

تتميز الكلاب الكبيرة الحجم بطبقة رقيقة تساعدها على التكيف بشكل جيد مع مناخات الطقس الدافئ، ربما هذا هو السبب في أن هذه السلالة الصغيرة حققت نجاحًا كبيرًا في المكسيك وكاليفورنيا وغيرها من الأماكن الدافئة.

الكلاب الصيد

تتمتع Foxhounds بشعر قصير وسهل الصيانة مما يساعدها على البقاء باردًا عندما ترتفع درجات الحرارة تجعل Foxhounds صديقًا واحدًا بمجرد تدريبه فهي مرحة وتتوافق بشكل رائع مع العائلات وكذلك الحيوانات الأليفة الأخرى!

المستردون الذهبيون

نحن لا نفعل الأشياء المفضلة عندما يتعلق الأمر بالكلاب ولكن كلمة في الشارع هي أن Golden Retrievers هي أكثر السلالات المحبوبة هناك! سيصبح هؤلاء المتسابقون المرعبون والمخلصون والودودون والذكاء والوسيمون أفضل صديق لك منذ اليوم الأول.

إنهم يزدهرون حرفيًا تحت أشعة الشمس وسيكون المكان المفضل لديهم في المنزل هو الفناء الخلفي الخاص بك. ضع علامة على كرة الزغب الذهبية الخاصة بك عند التوجه للتنزه في الوديان لأن هذا الصنف مجهز بطبقة مقاومة للماء وأقدام مكشوفة.

يوركشاير تيريرز

هذه الدببة الصغيرة اللطيفة لها معطف حريري وشعر رقيق الملمس، يساعدهم شعرهم الفردي على البقاء هادئًا وممتعًا طوال أشهر الصيف الحارة.

يمكنك حتى أن تقول هذه السلالة بحجم نصف لتر مصنوعة من الحرارة.

البيجل

مليئة بالحب والطاقة تعتبر البيجل الرفيق المثالي للأطفال والكبار على حد سواء، البيجل هي سلالة مزدوجة المغلفة بشعر طارد للماء إلى حد ما.

تعتبر هذه الكلاب المحبة للمرح أيضًا واحدة من أكثر سلالات الكلاب التي تتحمل الحرارة ويمكنها التعامل مع درجات حرارة تصل إلى 32 درجة مئوية لفترات زمنية معقولة.

لابرادورز

ستحفر هذه السلالة عالية الطاقة إذا كنت في الجانب الأكثر نشاطًا لأن المختبرات تزدهر تمامًا في الهواء الطلق على الرغم من أنها مرحة ومغامرة للغاية إلا أنها لعبة لأي شيء تحت أشعة الشمس.

كلاب Terriers 

ستبقيك هذه السلالة الأبله مستمتعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتفسدك بحبها واهتمامها غير المشروط! تجعل معاطفهم الرقيقة من السهل الاعتناء بهم خلال أشهر الصيف وإعطاء معاطفهم مقطوعة قليلاً عندما تكون درجات الحرارة في ارتفاع وإذا كان الجو باردًا في الشتاء فقط اتركه ينمو.

الدانماركيون الكبار

تحب هذه الكلاب المنزلية الدفء وتحب النوم وتحب الحرارة وستجلس في حضنك مدى الحياة! وسوف ترقد هذه الكفوف المهيبة في الخارج في الفناء لأيام متتالية لامتصاص حرارة الصيف.

الكلاب السلوقية

الكلاب السلوقية هي سلالة أخرى من PAWsome للطقس الدافئ! مع القليل جدًا من الدهون في الجسم والغطاء الرقيق، يمكنهم تحمل الأيام الحارة وربما أفضل قليلاً من أجسادهم!

كوليس الحدود

عندما تفكر في المتنزهات والقرص الطائر وكرات التنس والعشب والجلب، تفكر تلقائيًا في Border Collies ذكي بشكل لا يصدق ومطيع بمحبة سيصبح صديقك في الصيف والعامر برعمك الطائر ذو الأرجل الأربعة.