من هي المُعلمة التي يبحث عنها محمد بن راشد؟

  • تاريخ النشر: السبت، 01 فبراير 2020
من هي المُعلمة التي يبحث عنها محمد بن راشد؟
مقالات ذات صلة
أسرع معلم بيتزا
أسرع معلم شاورما
كريستيانو رونالدو يبحث لحبيبته عن عمل جديد!

نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على حسابه الرسمي بموقع تويتر فيديو لمُدرسة تستقبل الطلاب في بداية يومهم الدراسي بابتسامة وحب وروح مرحة، داعيا متابعيه لمساعدته في التعرف عليها.

وتعليقا على الفيديو، كتب بن راشد: بداية يوم دراسي في الإمارات، البداية تكون مختلفة عندما تكون مع مدرّسة تحمل روحا جميلة، وكلمة طيبة، وابتسامة صادقة، وتفاؤلا وطاقة ايجابية حقيقية تبثها لأبنائها وأحبابها الطلبة، نبحث عنها لمن يعرفها ؟

من هي المُعلمة التي يبحث عنها محمد بن راشد؟

الفيديو أثار إعجاب الكثيرين الذين مدحوا تصرف المعلمة، كما استجاب بعضهم لطلب الشيخ وكشفوا عن هوية المُعلمة، وكتب أحدهم: ماما شيخه عيوني، أذكر كل يوم تروح عند الدكتورة تشوف منو تعبان تروح تحمل الطالبة التعبانة وتحطها في المكتب عندها وتعطيها دواء وتقول مش لازم تتصلون على أهلها أنا موجودة.

كما كتبت أخرى: هذه المعلمة هي أستاذة شيخة النعيمي من مدرسة العالية منطقة اليحر في مدينة العين.

وبدورها، ردت المُعلمة شيخة النعيمي أو كما يُطلق عليها الأطفال ماما شيخة على كل من أثنى على الفيديو، وكتبت في تغريدة لها:  من القلب شكراً لكل من أثنى على الفيديو وعلى كل تعليقاتكم اللي أسعدتني وافتخر بوظيفتي واعتز بها لأنها تخدم جيل إن شاء الله يكونون قرة عين لوالديهم وذخر لوطنهم.

كما كتبت شيخة، التي تعمل أخصائية اجتماعية، في تغريدة أخرى:  هذا من فضل ربي لك الحمد والشكر،  كل كلمات الشكر والثناء لا توفي حقكم بارك الله في شيوخنا هم قدوتنا وهم من عودونا على السعادة والإيجابية.

من هي المُعلمة التي يبحث عنها محمد بن راشد؟