مي عمر تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية بعد حصولها على الإقامة الذهبية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
مي عمر تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية بعد حصولها على الإقامة الذهبية
مقالات ذات صلة
الإقامة الذهبية: مي عمر وزوجها ليسوا أول من حصل على التأشيرة الذهبية
شاهد دومينيك حوراني تخطف الأنظار بإطلالة جريئة للغاية
صور: بتوقيع مصمم سعودي.. بيونسيه تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

تصدرت الفنانة المصرية مي عمر، محركات بحث جوجل، بعد نشر صورة لها على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، في أحدث جلسة تصوير لها، على الرغم من مرور مي عمر ببعض الأزمات هي وزوجها المخرج محمد سامي، لكنها تبحث عن السعادة والاستمتاع بوقتها.

مي عمر

ظهرت الفنانة مي عمر بإطلالة كلاسيكية جذابة، حيث اعتمدت على فستان قصير باللون الرمادي، نسقت معه حذاء ذات كعب عالي باللون الأحمر.

علقت الفنانة مي عمر على الصورة المنشورة قائلة: "أرقى أنواع الأناقة ‏هي أن تكون بعيداً عن القيل والقال وعن التدخل في شؤون الآخرين، نظيف القلب، ناصع الفكر، طيب الأخلاق، أفكارك أكثر تهذيباً من شكلك، ومشاعرك أزكى طيباً من عطرك، وخُلقك أكثر جاذبية من خِلقتك، من أجمل ما قرأت".

إطلالة مي عمر

اعتمدت مي عمر في إطلالاتها على لمسات من اللوك الكلاسيكي، حيث اختارت آيشادو باللون الأسود، مع أحمر شفاه باللون الأحمر يناسب لون بشرتها.

الإقامة الذهبية لمي عمر ومحمد سامي

حصل الثنائي مي عمر ومحمد سامي على الإقامة الذهبية، في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي أعبر الثنائي عن شكرهما للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

علقت مي عمر من خلال منشور على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل قائلة:" خالص الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، شكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين، حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعباً".

أزمة مسلسل نسل الأغراب

بعد الانتهاء من السباق الدرامي في رمضان، قررت المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمنع التعامل مع المخرج محمد سامي لعد التزامه بالبنود الموقع عليها في العقد.

تردد بعض الأقاويل حول شخصية محمد سامي في عمله، من خلال التحدث عن سلوكه المفروض مع المثلين، بالإضافة إلى تغير بعض السيناريو وإعطاء زوجته مي عمر الكثير من الأدوار، التي ضعفت من جودة العمل.

بعد هذا القرار، اتهم المخرج محمد سامي بأنه تسبب في توجيه انتقادات لمسلسل نسل الأغراب، هذا المسلسل الذي لم يحصل على نسبة مشاهدة عالية بسبب بعض اللقطات التي جاءت غير مناسبة في السياق الدرامي، بالتالي أدى إلى ضعف العمل الفني.

أخر الأعمال الفنية للفنانة مي عمر

شاركت الفنانة مي عمر في مسلسل نسل الأغراب في دور جليلة، الذي فتح الحرب على محمد سامي، بسبب حصولها على الكثير من المشاهد في العمل الدرامي، شاركها في البطولة الفنان أحمد السقا، أمير كرارة وأحمد داش، ملك أحمد زاهر.

أما عن مسلسل لؤلؤ، الذي حصل على إعجاب الكثيرون، بسبب الدور الجديد والمختلف عما تقدمه دائمًا مي عمر، كما كان من المفترض الكشف عن موعد طرح الجزء الثاني، لكن بعد الأزمة التي تعرض لها زوجها محمد سامي، لم يتم الكشف عن أعمال فنية بعد.

مي عمر ترد على المنتقدين

لم تستلم مي عمر وقررت المواجهة، الرد على التعليقات السلبية التي حصل عليها الثنائي، فور إعلان قرار الشركة المنتجة، حيث علقت مي عمر قائلة:" محمد سامي ساعدني كتير جدا في المسلسل طبعا، لكن المسلسل اللي عامله شركة سينرجي أستاذ تامر مرسي وأستاذ حسام شوقي، لازم أشكرهم لأنهم وثقوا فيا ووقفوا في ضهري وبصراحة إنتاج كبير وعملوا المسلسل بشكل مختلف".

أكملت مي عمر اعتراضها على أراء الجماهير والنقاد قائلة:" محمد سامي ساعدني أكيد ووقف في ضهر المسلسل وده مينفعش يبقى اتهام، ساعدني بكل حاجة يقدر يعملها سواء في الكتابة والإخراج، أحنا متجوزين وبنحب بعض ومبسوطين، وآه هو سيساعدني هو جوزي وبيحبني ولو في حد هيساعدني هيبقى هو، مش هروح لحد تاني"