في عيد ميلاده: أطول كلب في العالم يحقق رقم قياسي جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
في عيد ميلاده: أطول كلب في العالم يحقق رقم قياسي جديد
مقالات ذات صلة
صور وفيديو رقم قياسي جديد يحققه 57 شخص للقفز الجماعي بالمظلات
سمك السلور المسطح الرأس يحقق رقم قياسي في أمريكا
وفاة أطول كلب في العالم في الثامنة من عمره

احتفل الكلب الشهير "فريدي"، والذي نال لقب أطول كلب في العالم بعيد ميلاده الثامن الشهر الماضي، ولكن بالتزامن مع هذا الاحتفال حصد الكلب لقب آخر جديد.

ففي التفاصيل التي نقلتها صحيفة"الديلي ميل"، فقد سجل فريدي رقماً قياساً آخر حيث أصبح صاحب أكبر كلب معمر من نوع " Grand Danois".

تقول مالكة الكلب، كلير ستونمان، من مقاطعة نورفولك البريطانية بأن كلبها العملاق بعد أن احتفل بعيد ميلاده الثامن أصبح أكبر كلب على قيد الحياة في هذا النوع من الكلاب.

وعن مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد، قالت أن الاحتفال اللطيف بعيد ميلاد حيوانها الأليف جرى بحضور جارتها الصغيرة كلير مانلي البالغة من العمر 7 سنوات، والتي تعتبر صديقة محببة للكلب، والتقاطا الكثير من الصور.

تؤكد أنها تحرص على الخروج مع كلبها للتنزه  في الصباح الباكر حتي لا يصابوا بالصدمة من حجمه أو يصابوا بالخوف منهم، قائلة: "أنا قلقة بشأنه وسعيدة أني أملكه وهو في هذا العمر، إنه مدلل للغاية، ويستطيع أن يحصل على ما يريد في هذه الأيام".

بالعودة لفريدي كان قد دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2017  بعد أن حصل على لقب أطول كلب في العالم، حيث بلغ ارتفاعه حتى منطقة الظهر 1.035 م، وعبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي يتابعه الكثير، وتحرص مالكته على نشر العديد من الصور له.

وتبلغ تكلفة إطعامه 630  دولاًر في الشهر تقريبا، إذ تتكون وجباته من اللحم البقري المفروم والدجاج المشوي والحلويات، تختم صاحبة الكلب حديثها عنه قائلة: " على الرغم من حجمه فهو طيب للغاية ويضع مخالبه علي إذا علم أنني مستاءة، إنه يحب الحضن، وأنا أنام معهم على مرتبتين في غرفة المعيشة ليلاً".