رد طريف من الملكة إليزابيث على سؤال سياح بشأن معرفتها بملكة بريطانيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
رد طريف من الملكة إليزابيث على سؤال سياح بشأن معرفتها بملكة بريطانيا
مقالات ذات صلة
فيديو: حارس الملكة إليزابيث يدفع سائحة بقوة.. وهذا رد فعلها
قصة الحساب السري الخاص بملكة بريطانيا "إليزابيث الثانية" على فيس بوك
فيديو لقطة طريفة تجمع الأمير ويليام وجدته الملكة إليزابيث التي نهرته بشكل مضحك!

 توجهت  الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا لقضاء عطلتها الصيفية السنوية كما كل عام في قلعة بالمورال المفضلة لديها والممتدة على مساحات شاسعة من أعالي اسكتلندا، ولكن ماحدث معها من قبل مجموعة من السياح كان الأطرف على الإطلاق.

في التفاصيل التي كشفها موقع "ديلي ستار"،أن الملكة كانت في نزهة خارج أسوار القصر وكانت ترتدي الحجاب ومعطفها، حين أوقفها مجموعة من السياح وقاموا بالحديث معها.

فاقتربت مجموعة سياحية أميركية من الملكة إليزابيث 95 عامًا ، حيث كانت تستمتع بنزهة في منزلها في أبردينشاير، وقاموا بسؤالها إذا كانت تعيش في المنطقة المحيطة بقصر ملكة بريطانيا، لتجيب من جانبها أن لديها منزل في مكان قريب.

فمن المعروف أن الملكة تستمتع خلال العطلة تلك باتباع أسلوب حياة بعيداً عن لفت الأنظار وتقوم بالنزهات برفة الكلب وتستضيف بقية أفراد العائلة

ملكة بريطانيا

لم يتوقف الحديث بين الملكة وبين السياح عند هذا الحد، حيث سألها السائحون: "هل قابلت الملكة من قبل؟"، فقالت الملكة مشيرةً إلى الشرطي: لا. لكنه فعل ذلك"، وهنا انتهى الحوار و سار السائحون غير مدركين أنهم التقوا بالملكة نفسها.

وذكرت التقارير الصحافية ان هذه الإجازة هي الأولى من نوعها التي تقضي فيها الملكة الصيف في بالمورال بدون دوق إدنبرة، حيث كان الأمير فيليب الذي رحل خلال الأشهر الماضية، في السنوات الماضية  عادة ينضم إلى جلالة الملكة في منتصف أغسطس.

وذكر الموقع الملكي أن خلال هذه الاجازة تستضيف الملكة مجموعة متنوعة من الضيوف من عائلتها إلى رئيس الوزراء، لكن من المرات القليلة التي تقوم بتنفيذ أي ارتباطات أثناء إقامتها في بالمورال، ستقضي الملكة شهر أغسطس بأكمله وبعض شهر سبتمبر في بالمورال، ومن المحتمل أن ينضم إليها أفراد من عائلتها.