لن تصدق الشبه بين أشهر نجمات العرب ونجمات العالم... من هي شبيهة منى زكي؟!

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2015
لن تصدق الشبه بين أشهر نجمات العرب ونجمات العالم... من هي شبيهة منى زكي؟!
مقالات ذات صلة
نجمات عربيات جمعهن الشبه مع فتيات تفوقن عليهن جمالاً
صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين
صور شقيقات الدراما السورية...لن تصدق من شقيقة النجمة القديرة منى واصف!

يقول المثل الشعبي "يخلق من الشبه أربعين" وهي حقيقة قد تصادفها مع أشخاص عاديين تلتقي بهم لتشعر بأنهم يشبهون معارفك.

هذه الحالة قد تنطبق على المشاهير أيضاً فبعض النجمات في العالم العربي عندما تراهن تشعر بشبههن الكبير مع نجمات أجنبيات دون أن يكون هناك رابط عائلي.

في هذا الألبوم، جمعنا لكم صور نجمات من العالم العربي مع نجمات أجنبيات شعرنا أن هناك تشابهاً كبيراً بينهن، شاهدوا الصور وأخبرونا من الأكثر شبهاً؟

نقلاً عن: صور نجمات العالم العربي مع شبيهاتهن الأجنبيات

شاهدوا أيضاً:

هل رأيت الشعر الحقيقي للنجمات من قبل دون تصفيف؟! شاهد الصور!

عادات غريبة بتبعها المشاهير يتم كشفها لأول مرة!

صور مشاهير بزيادة وزن لا تصدق بسبب حبهم للطعام!