من برجك الفلكي.. تعرف على ألوانك المفضلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
من برجك الفلكي.. تعرف على ألوانك المفضلة
مقالات ذات صلة
في رمضان: اعرف وجبتك المفضلة من برجك الفلكي
في يومها العالمي: اعرف موسيقتك المفضلة من برجك الفلكي🎼
هل تعشق تناول الحلويات؟.. برجك الفلكي سيخبرك عن نوعك المفضل

يحاول البعض التعرف على ذوقه الخاص، فيما يتعلق بجمال الأزياء والموضة، من خلال المحاولة الدائمة في اختيار الألوان، التي تناسب لون البشرة، بالإضافة إلى كيفية اختيار الزي المناسب في الحفلات والمناسبات.

من خلال برجك الفلكي، سنطلعك في التقرير التالي على اللون المفضل لكل برج، حتى لا تجد صعوبة عند الرغبة في معرفة لونك المفضل.

تعرف على لونك المفضل من برجك الفلكي

برج الحمل

يفضل مواليد برج الحمل اللون الأرجواني، إذ ستجد هذا اللون بكثرة في خزانة أصحاب برج الحمل، لهذا السبب فهو يعتمد على هذا اللون سواء في شراء الملابس الصيفية أو الشتوية.

برج الثور

من ضمن طباع مواليد الثور، أنهم يعشقون النشاط البدني، كثيرون الحركة، هذا الأمر الذي يشير إلى أنهم يفضلون اللون الأخضر في معظم إطلالاتهم.

يساعد اللون الأخضر على الاسترخاء، حب الطبيعة والهدوء، هذا الأمر الذي يبحث عنه مواليد الثور، لتجديد الطاقة والشعور بالحيوية والنشاط.

برج الجوزاء

أما عن مواليد الجوزاء، فهم يعشقون الألوان الهادئة والبسيطة، كاللافندر، الذي يجعلك تحصل على إطلالة جذابة، في نفس الوقت يمكنك ارتداء هذا اللون سواء في الصيف أو الشتاء.

برج السرطان

اللون المرون أو البورجاندي، أكثر الألوان الذي يبحث عنها دائماً مواليد السرطان، خاصة عند الرغبة في شراء الملابس الكلاسيكية، هذا اللون الذي يشير إلى القوة.

برج الأسد

من المعروف على برج الأسد، أنه يحاول دائماً خطف الأنظار بحضوره، لذلك ستجد أنه يبحث عن الألون الصاخبة والجريئة، كالأحمر والذهبي والبرتقالي، هذه الألوان التي تدل على القوة والحماس، تلك الصفات المتواجدة بالفعل في مواليد الأسد.

برج العذراء

شخصية برج العذراء تميل للكلاسيكية، لذلك فهم يختارون في معظم أزيائهم، اللون البني ودرجات الألوان الترابية، هذه الألوان تدل على القوة والقيادة، بالإضافة إلى حبهم لاختيار الملابس الكلاسيكية من هذه الدرجات.

برج الميزان

من طباع برج الميزان المرح وحب الحياة، لذلك ستجده أنه يفضل اختيار الألوان المبهجة، سواء في فصل الصيف أو الشتاء، فهو يعتمد على اللون الأصفر في إطلالاتهم.

برج العقرب

الإثارة والغموض من ضمن صفات مواليد العقرب، لهذا السبب ستجد أنه عاشق للون الأزرق، في بعض الأحيان يختار الأسزد أيضاً في معظم إطلالاته.

برج القوس

يعشق مواليد القوس الدرجات الداكنة، مثل الكحلي والأسود والرمادي الداكن، تلك الألوان التي تشير للغموض، لكنها بالطبع تشير إلى القوة.

برج الجدي

الأخضر الداكن من الألوان المفضلة لمواليد الجدي، إذ يشعرون فيه بالراحة الشديدة، بالإضافة إلى أنه من الألوان الجذابة، التي تدل على الأناقة.

برج الدلو

يفضل مواليد الدلو الدمج بين الألوان، لكنهم لا يفضلون المغامرة، يبحثون دائماً على الألوان الهادئة، كالأبيض مع الأسود، أو الذهبي مع الأبيض وخلافه، هذه الألوان التي تجعل مواليد الدلو يشعرون بالثقة والراحة.

برج الحوت

يفضلون ارتداء درجات الملابس باللون الوردي، الذي يعبر عن شخصيتهم، كما أنه يجعلهم يشعرون بالراحة والسلام الداخلي.