من برجه الفلكي: هكذا سيكون رد فعل شريكك عند رؤيته لفتاة جذابة

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
من برجه الفلكي: هكذا سيكون رد فعل شريكك عند رؤيته لفتاة جذابة
مقالات ذات صلة
هكذا سيكون رد فعل الأسود عندما يرون أنفسهم في المرآة
رد فعل لشامبانزي لا يمكن توقعه بعد رؤيتها لمربيها
هكذا كان رد فعل الناس بعد رؤيتهم لفتاة بزيها النوبي في شوارع القاهرة

الأبراج الفلكية، التي تستعين بها الكثيرات عند الدخول في علاقة، التي تكشف الكثير من الأسرار على شخصية الفرد، حتى تستطيع الفتاة التعامل مع شريك الحياة في بعض المواقف، حيث تساعد الأبراج الفلكية على قراءة شخصية الغير، بالتالي يحدث تقارب بين الطرفين من خلال توافق برجهما الفلكي.

ترغب معظم الفتيات في معرفة مدى إخلاص شريك حياتها، عند رؤيته لفتاة آخرى، سواء في حالة تواجد شريكة حياته معه أو بمفرده، سنخبرك في التقرير التالي عن التفكير الذي يدور في ذهن الرجل عند رؤيته لفتاة جذابة، من خلال برجه الفلكي في السطور التالية.

برج الحمل

من المتعارف عن رجال الحمل، أنهم عاشقون للمغامرات وفضولهم الدائم للتجديد، هذا ما يدفعه في التفكير بعلاقة جديدة بمجرد رؤية فتاة جذابة، في حالة عدم قدرته على القيام بهذه الخطوة، يظل لفترة معينة يفكر في هذه الفتاة التي سرقت عقله.

في هذه الحالة، لا توجهين النقد له لأنه سيستخدم أسلوب النفي، من المتوقع أن يوجه بعض الاتهامات لكِ، لذلك عليكِ أن تكونِ أكثر ذكاء وحكمة، راقبي فقط ما الذي سيصدر منه حتى تستطيعين من مواجهته بحرية.

برج الثور

إذا كان شريك حياتك من مواليد الثور فهنيئاً لكِ، حيث لا يتخلى رجال الثور عن شريكة حياتهم مما حدث، عند رؤيته لفتاة جذابة سيكتفي بالنظر فقط، لا يهتم بالدخول في علاقة جديدة وترك شريكة حياته، فهو من الرجال المخلصين في العلاقة.

عليك أن تستغلين هذه الميزة المتواجدة في رجل الثور، من خلال إعطاءه الثقة الدائمة، عدم وضعه في موضع شك أو أنه يفعل بعض الأمور غير صحيحة، حتى لا يشعر بالندم لإخلاصه لكِ.

برج الجوزاء

أما عن مواليد الجوزاء، فهو دائمًا يرغب في التعرف على أصدقاء آخرين، فهو من صفاته الشخصية أنه يفضل أن يكون برفقته الكثير من الأصدقاء، كما أنه يشتهر بحسه الفكاهي العالي.

لذلك ستجدينه يرغب في التعرف على فتيات، لكن غرضه دائمًا شرف عزيزتي لا داعي للقلق، فهو مخلص لشريكة حياته ومستعد دائًما أن يقدم لها كل ما يمتلك، لذلك فهو من الأبراج الصادقة في الحب بدرجة عالية، لا داعي للخوف من الارتباط به أو رؤيته لفتاة جذابة.

برج السرطان

بسبب نظراته الواضحة ستتمكنين من كشفه سريعًا، فهو من الأبراج التي تعشق النظر للفتيات الجاذبات، لا داعي للحزن والتوتر فهو يكتفي بالنظر فقط، لا تستخدمي معه أسلوب الغيرة والضيق، عليكِ أن تكونِ أكثر حكمة، فكل ما عليكِ أن تتبعي أسلوب الانتقام من خلال التجدد والتألق دائمًا.

برج الأسد

عادة يقوم بهذه الخطوة بدافع الغيرة، فهو دائمًا يفضل أن يرى شريكته في موضع غيرة عليه، في حالة عدم الشعور باللامبالاة من شريكته، في هذه الحالة سيبدأ بالفعل بالبحث عن علاقة جديدة.

قد يبدو الأمر للغاية للشريكة، لكن يفضل مواليد الأسد دائمًا أن يشعرون بأنهم الأهم دائمًا، لذلك سيحتاج منك لمزيد من المجهود، خاصة في بداية علاقتكما العاطفية.

برج العذراء

أما عن رجل العذراء فسيكتفي فقط بالنظرة، لا يمتلك القدرة على الدخول في علاقة جديدة، فهو من صفاته الإخلاص في الحب وللشريك، عندما يقع في الحب بدرجة عالية، لم يلتفت لأي عوامل أخرى، تكون شريكته فقط هي الأهم في حياته.

برج الميزان

رجال برج الميزان بطبعهم الرومانسية المفرطة، التي تجعلهم في بعض الأحيان الاستعانة بالقلب دائمًا بدلاً من العقل، هذا التفكير الذي من الممكن أن يدفعه للدخول في علاقة عند رؤية فتاة جذابة.

في حالة عدم الدخول في علاقة، سيحاول لفت نظر هذه الفتاة حتى تقوم بمداعبته، عادة يفضل رجال الميزان أن يرون نفسهم دائمًا مرغوب بهم من الجنس الناعم.

برج العقرب

الإخلاص ثم الإخلاص ثم الإخلاص، نعم عزيزتي لا داعي للقلق نهائياً من الارتباط برجال العقرب، فهم لا يخانون شريكة حياتهم تحت أي ضغوطات، حتى في حالة رؤيته لفتاة جذابة، سيكتفي بالنظرة السريعة فقط.

برج القوس

محب للمرح وقضاء أوقات سعيدة، هذا الأمر الذي سيجعلك تشعرين بالقلق من الارتباط به، أو عند رؤيته لفتاة جذابة، فهو يستخدم بعض الأساليب غير مرئية لمداعبة الفتيات.

في هذه الحالة عليك بالتحدث مع الشريك، في الأمور التي تجعلك تشعرين بالغيرة، في حالة عدم احترام رغبتك عليكِ من الانسحاب من العلاقة حتى لا تتعرضين للخذلان العاطفي أو الخيانة.

برج الجدي

ربما ستواجهين بعض الصعوبات في حالة ارتباطك من رجل الجدي، فهو مشتت للغاية ودائم التفكير في كافة الأمور، لذلك ربما ستشعر بالتردد عند رؤيته لفتاة جذابة، لذلك عليكِ دائمًا الاهتمام به حتى لا يشعر بالتشتت تجاه علاقتكما.

برج الدلو

فهو من أكثر الأبراج التي تتميز بصفة الإخلاص، لا داعي للخوف من الارتباط نهائياً برجل الدلو، فهو لا يلتفت لشخص آخر تحت أي مغريات، فهو عاشق لشريكة حياته ومخلص لها للنهاية.

برج الحوت

في حالة حدوث توتر في علاقتكما العاطفية، من الممكن أن ينجذب لفتاة آخرى بغرض النسيان، لذلك سيتوقف الأمر بناءًا على حالة العلاقة العاطفية بينكما، لذلك يفضل أن تتحدثون دائمًا معًا خاصة في حالة حدوث خلافات.