عن طريق الصدفة: الشرطة تقبض على رجل يقود سيارته بدون رخصة منذ 34 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
عن طريق الصدفة: الشرطة تقبض على رجل يقود سيارته بدون رخصة منذ 34 عاماً
مقالات ذات صلة
رجل يعثر على 85 ألف يورو عن طريق الصدفة: كيف حدث ذلك؟
الشرطة الأمريكية تقبض على سيدة بسبب هذه الرائحة
رجل من فرجينيا يعثر على سيارته المسروقة بعد 17 عاماً

اكتشفت الشرطة الألمانية أن رجلاً تمكن من قيادة سيارته لمدة 34 عامًا بدون رخصة قيادة. وقالت الشرطة الألمانية، اليوم الثلاثاء، إنها فتشت الرجل الذي تجاوز حدود السرعة لتكتشف أنه ليس لديه رخصة قيادة سارية لأكثر من ثلاثة عقود.

وأضافت الشرطة أن الرجل البالغ من العمر 69 عامًا فقد رخصة قيادته في عام 1987 وهو يقود منذ ذلك الحين بدون رخصة وبعد تفتيش الرجل في مدينة ستامباخ بولاية بافاريا جنوب ألمانيا في 16 يونيو تم رفع دعوى ضده لقيادته بدون رخصة.

نصائح لقيادة السيارة

1. خطط محرك الأقراص الخاص بك

إذا كنت تعرف إلى أين أنت ذاهب فمن غير المرجح أن تشعر بالارتباك على طول الطريق، لذا تحقق من مسارك قبل أن تنطلق خاصة إذا كنت تقود سيارتك في مكان لم تكن فيه من قبل وانتبه لإشارات الطريق.

2. تجنب الصراع

سيخطئ الآخرون لكن حاول أن تظل هادئًا ولا تنزعج، يمكنك صرف انتباهك عن أداء قيادتك في حالة الشجار مع الآخرين.

3. تجنب الحركات المفاجئة

لا تنحرف فجأة أو تسرع أو تفرمل، قد لا يعرف الآخرون نواياك أو يرونك مع الوقت الكافي للتوقف وعدم حدوث حادثة.

4. التحلي بالصبر

تحلى بالصبر عند التفاعل مع السائقين الآخرين وتغيير المسارات والدمج، تجنب اقتحام السائقين الآخرين عند الدمج، افعل ذلك مثل الزمام سيارة تلو الأخرى.

5. حافظ على مسافة آمنة بينك وبين السيارات

تذكر كلما كنت أسرع كلما احتجت إلى مزيد من الوقت للتوقف لا تخزن، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الطريق بين سيارتك والأمام. إذا لم تستطع فأنت قريب جدًا.

6. لا تنخدع وتزيد من سرعتك

حافظ على سرعة آمنة ولا تتجاوز السرعة المحددة، السرعة هي أحد أكبر العوامل المساهمة في الوفيات على الطريق وبالتالي، فإن عدم السرعة تقلل من فرص تعرضك لحادث خطير.

7. لا تنسى أن تستخدم الإشارة

دع السائقين الآخرين يعرفون ما تفعله من خلال عدم الإشارة والاستدارة، فإنك تخاطر بوقوع حادث وبالمثل أشر مبكرًا وليس آجلاً للسماح للمركبة خلفك بأن تدرك أنك تبطئ للانعطاف.

8. كن مهذبًا مع السائقين الآخرين

إذا قمت بخطأ ما، فقم بالتوجيه للسائقين الآخرين لتقول آسف، إذا كان السائقون الآخرون مهذبين معك، فامنحهم تعبيرًا عن الشكر، يجعل الجميع أكثر سعادة.

9. تجنب أي احتكاك مع السائقين الذين يظهرون عدوانية

تجنب الاتصال بالعين واستمر كما لو لم يحدث شيء. الابتعاد عن السيارة التي يتم قيادتها بطريقة غير منتظمة أو غير آمنة.

وإذا واجهت حادثة على الطريق، فابق هادئًا. احصل على تفاصيل المركبة المخالفة وأبلغ عن الحادث في أقرب مركز شرطة. إذا شعرت أنك مُتابَع فانتقل إلى مكان عام مثل شارع مزدحم أو مركز تسوق.

10. لا تتسرع - خذ الأمور ببساطة!