في الهند رجل يطلق زوجته لسبب غريب: ماعلاقة الاستحمام بالأمر؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
في الهند رجل يطلق زوجته لسبب غريب: ماعلاقة الاستحمام بالأمر؟
مقالات ذات صلة
رجل ألقى بزوجته من الشرفة لسبب غريب: اكتشف تفاصيل الحادث
رجل يعلق نفسه بعامود إنارة لسبب غريب: فيديو يكشف ما حدث
شاب يقدم أغرب عرض زواج: ولكن ماعلاقة البيتزا بالأمر؟

 وقائع الطلاق حول العالم متعددة، ومنها ما يوصف بالأغرب أو الأطرف على الإطلاق، هذه المرة واقعة الطلاق من الهند.

وفقاً لتقرير نشرته العددي من الصحف الهندية، فشهدت ولاية أتر برديش شمالي الهند، مؤخرا، حادثة طلاق غريبة، حيث طلّق زوج زوجته، لعدم استحمامها بشكل يومي.

الطلاق في الهند

وفي التفاصيل، قدمت زوجة لهيئة حماية المرأة بشكوى، بعدما تطلقت من زوجها، وحسبما ذكرت الزوجة والتي لم يكشف عن اسمها، فقد طلقها زوجها لأنها لم تكن تستحم يوميا.

وأشار مسؤول في هيئة حماية المرأة في الهند إلى أن الزوجة أكدت أنها تريد العودة لزوجها، وتربية طفلهما البالغ من العمر عام واحد معا.

وتحاول الهيئة الإصلاح بين الزوجين، وخصوصا أن سبب طلب الطلاق لا يندرج تحت أي فعل عنيف أو جريمة ضد المرأة.

أغرب حالات الطلاق حول العالم

حالات الطلاق حول العالم متعددة، من ضمنها حين أقامت سيدة مصرية دعوى خلع بعد 40 يومًا فقط من زواجها بدعوى أنه بخيل للغاية، قائلة: "من أول يوم زواج قال لي أنا لا أحب الخروج للتنزه ولا الفسح، الخروج يكلفنا مصاريف وهذا تبذير، رغم أنه ميسور الحال ماديا".

صحيفة الاتحاد الجزائرية نشرت في تقرير لها عن حالة طلاق سجلتها الجزائر، أقدم فيها الزوج على طلاق زوجته بداعي أنها "عينا قاسحة" أي امرأة حسودة ومنحوسة.

وذكر الزوج للصحيفة أنه اكتشف ذلك منذ يوم الزفاف مبررًا أن حفلهم تأخر لأكثر من ساعتين بسبب الإزدحام، ثم انقلبت كعكة الزفاف، وتبعها وفاة جدته بعد الفرح، وبعد أسبوع شب حريق بالمنزل.

السعودية كان لها نصيبًا من حالات الطلاق الغريبة، وطلق رجل زوجته لأنها كانت تسير أمامه وليس بجانبه وعنونت الصحافة السعودية وقتها خبرًا عن حالة الطلاق هذه وصفتها بـ"واقعة طلاق هي الأغرب في المملكة".

موقع المواطن السعودي ذكر أن حالة طلاق عجيبة سجلتها المملكة العربية السعودية، حيث أقدم رجلاً على تطليق زوجته بعد أن نسيت وضع رأس الخروف في وسط المائدة خلال دعوته عددًا من أصدقائه على العشاء.