ما الرقم القياسي الذي تستعد الإمارات لتحقيقه في رأس السنة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 ديسمبر 2019
ما الرقم القياسي الذي تستعد الإمارات لتحقيقه في رأس السنة؟
مقالات ذات صلة
شاهد: الإمارات تحقق رقمين قياسيين في احتفالات رأس السنة 2020
سمك السلور المسطح الرأس يحقق رقم قياسي في أمريكا
مدرسة في الإمارات تحطم الرقم القياسي لموسوعة غينيس بعد هذا التصرف

تستعد الإمارات العربية المتحدة، كعادتها إلى قرع أبواب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كما عودتنا خلال الأعوام الماضية، وفي حدث من المقرر أن يحقق رقماً قياسياً جديداً ويحطم الرقم السابق المسجل باسم الإمارات، تستعد الدولة العربية لاستقبال 2020، بعروض ألعاب نارية استثنائية، في تمام الثانية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي، في حدث ينتظره مئات الملايين من المتابعين في الإمارات والعالم.

وتتطلع الإمارات، إلى تسجيل أرقام جديدة في الموسوعة العالمية للأرقام القياسية، من خلال عروض الألعاب النارية التي ستشهدها معظم مناطق الدولة، وتحديداً عبر العرض الذي ينظمه "مهرجان الشيخ زايد" في أبوظبي، وعروض إمارة رأس الخيمة التي تشهد استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة.

ومن المقرر أن يستقبل مهرجان الشيخ زايد، العام 2020 بعروض ألعاب نارية ضخمة ستحطم الرقم القياسي العالمي المسجل في الموسوعة، حيث ستبدأ مع الثانية الأولى من العام الجديد منصات إطلاق الألعاب النارية المثبتة في المنطقة الخارجية المتاخمة لأرض المهرجان بإطلاق آلاف الألعاب النارية على مدى نصف ساعة بارتفاعات تصل إلى 180 متراً في سماء الوثبة.

وتجتذب عروض الألعاب النارية التي تنظمها دولة الإمارات ليلة رأس السنة، الزائرين العرب والأجانب من الخارج، إضافة إلى مئات الآلاف من المواطنين والمقيمين داخل الدولة، كما تعكس فخامة وضخامة هذه العروض مدى العناية الخاصة التي توليها دولة الإمارات لصناعة الترفيه.

وهذا العام سيكون عشاق الألعاب النارية على موعد مع عروض ضخمة يجري الإعداد لها على قدم وساق في كل من أبوظبي دبي والشارقة، إضافة إلى العرض الذي تعد له إمارة رأس الخيمة وتتطلع للدخول من خلاله إلى تسجيل إنجازين جديدين باسم الإمارة في جينيس للأرقام القياسية.

وتؤكد ضخامة عروض الألعاب النارية المعلن عنها في العديد من مناطق الدولة أن صناعة الترفيه والجذب السياحي تحتل في الإمارات مكانة متقدمة خاصة مع افتتاح مجموعة من أضخم الوجهات الترفيهية ومدن الملاهي في المنطقة والعالم.